+A
A-

“نواعم الأحمر” يبحثن عن التتويج بالكأس

يسدل الستار اليوم “الثلاثاء” على منافسات النسخة السادسة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، التي تقام تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الفترة 7 - 15 يناير الجاري، وذلك على استاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي.

ويشهد اليوم الختامي للمنافسات، إقامة مواجهتين تجمع الأولى بين منتخب لبنان للسيدات ومنتخب فلطسين للسيدات وذلك عند الساعة الرابعة عصرًا، تليها عند الساعة السابعة المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبنا الوطني للسيدات ومنتخب الأردن للسيدات.

وتعتبر المباراة الثانية هي الأبرز في مباراتي هذا المساء، حيث إن المنتخب الوطني للسيدات سيخوض هذا اللقاء بأمل تحقيق اللقب الأول في هذه النسخة من البطولة. وسيلعب أحمر السيدات بخيار الفوز فقط إذا ما أراد أن التتويج باللقب، وذلك بعد اكتفى بالتعادل أمام منتخب الإمارات للسيدات في الجولة الرابعة من هذه البطولة، حيث تسبب هذا التعادل بتراجع المنتخب للمركز الثاني في الترتيب العام لفرق البطولة، متأخرًا بنقطتين عن المتصدر المنتخب الأردني.

في المقابل، سيسعى المنتخب الأردني للسيدات لتحقيق اللقب الثالث على صعيد مشاركاته في هذه البطولة، بعد أن نجح في التتويج بلقب البطولة في النسخة الأولى والثانية والخامسة. وسيلعب المنتخب الأردني بخيار الفوز أول التعادل في هذه المواجهة، خصوصًا وأنه متصدر للترتيب العام برصيد 9 نقاط.

وبالعودة لموقف المنتخبات المشاركة، فإن المنتخب الأردني يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط، يليه المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب اللبناني بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب الإماراتي في المركز الرابع برصيد نقطتين في حين يتذيل المنتخب الفلسطيني المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.