+A
A-

الأولمبي يواجه نظيره الإماراتي مجددًا

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الساعة 4 من عصر اليوم (الإثنين)، مباراة ودية دولية أمام نظيره منتخب الإمارات الأولمبي، على استاد مدينة خليفة الرياضية. ويأتي اللقاء للمنتخب الأولمبي ضمن إطار تجمعه خلال شهري ديسمبر الماضي ويناير الجاري.

واختتم منتخبنا الأولمبي تحضيراته للمباراة بخوضه مرانا أخيرا أمس على الملاعب الخارجية، بقيادة المدرب التونسي سمير شمام والطاقم المعاون.

وتأتي المباراة الودية مواجهة ثانية بين الطرفين خلال هذا الشهر، إذ سبق لهما التواجه يوم 9 يناير الجاري، وفازت الإمارات (2-1) وسجل لمنتخبنا يومها اللاعب سيد إبراهيم علوي.

وتعتبر المباراتان الوديتان فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، للاستفادة بشكل كبير، وتحقيق العديد من المكتسبات في طريق إعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة، ويتمثل أبرزها تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما. ويأتي تجمع المنتخب الأولمبي ضمن مراحل الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، إذ ستقام التصفيات خلال شهر مارس من العام المقبل (2019)، وتلعب مباريات مجموعة منتخبنا في البحرين، إذ أوقعت القرعة الأولمبي إلى جانب منتخبات فلسطين وبنغلاديش وسريلانكا.

وهناك 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي حاليا في قائمة المنتخب الأول المشارك حاليا في كأس آسيا 2019 هم: محمد مرهون، حمد شمسان، أحمد بوغمار ويوسف حبيب.