+A
A-

برغش المنصوري بطلاً لشواهين القرانيس

تواصل التألق البحريني في بطولات فزاع للرياضات التراثية المقامة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ سجل صقارو البحرين نتائج مميزة في مختلف الأشواط والفئات.

وسيطر صقارو البحرين الشوط الخليجي المخصص للشواهين في فئة الفروخ ضمن بطولة فزاع للصيد بالصقور، إذ جاء 8 صقارين من مملكة البحرين في المراكز العشرة الأولى، مقابل صقارين اثنين من المملكة العربية السعودية احتلوا المركزين السادس والثامن على التوالي.

وحقق محمد عبدالوهاب الهاجري المركز الأول وبطولة هذا الشوط بعد أن قطع الطير المسافة في زمن قدره (18.837 ثانية)، فيما جاء حمد سالم النعيمي في المركز الثاني (18.837 ثانية)، بينما حل النعيمي نفسه في المركز الثالث بطير آخر (19.359 ثانية)، ثم سعد إبراهيم البوعينين رابعًا (19.518 ثانية)، وخالد عبدالعزيز العجمان خامسًا (19.680 ثانية)، محمد عبدالوهاب الهاجري سابعًا (19.949 ثانية)، علي سعيد المري تاسعًا (20.119 ثانية)، وأخيرًا محمد عبدالوهاب الهاجري مرة أخرى في المركز العاشر (20.231 ثانية).

أما في فئة شواهين القرانيس، فتمكن الصقار البحريني برغش المنصوري من تحقيق المركز الأول بجدارة بعد أن قطع الطير المسافة بزمن قدره (19.500 ثانية)، إذ يعتبر هذا الشوط هو الثاني الذي يفوز فيه صقارو البحرين بعد شوط شواهين الفروخ.

وعلى مستوى شوط الحرار فئة الفروخ أيضًا، تمكن الصقار البحريني علي سعيد المري من تحقيق المركز الثاني بعد أن قطع الطير المسافة بزمن قدره (20.503 ثانية)، وهو البحريني الوحيد في لائحة ترتيب هذا السباق.