+A
A-

إنجازات لافتة لفريق المناعي للسيارات

يعد فريق المناعي لسباقات السيارات GT من الفرق الطموحة على المستوى المحلي، نظرًا للإنجازات المتعددة التي حققها أفراد الفريق سواء محليًّا أو على المستوى الخارجي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق عيسى بوحدود أن الفريق يعتبر الأقل على مستوى الفئات العمرية بين المتسابقين خلال الفترة الأخيرة، التي تمكنا فيها من حصد العديد من الإنجازات محليًّا أو على مستوى الخليج العربي.

ويتكون الفريق من: السائق نواف المناعي، الفنيين خالد المناعي، محمد بدر، عمر نبيل، عبدالرحمن السادة، محمد المرباطي، محمد حسين ومحمد شمس.

دعم مهم

ولفت المتحدث الرسمي باسم الفريق عيسى بوحدود إلى أن وجود الدعم المهم يعزّز مشوار الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدمًا للصعود على منصات التتويج.

شكر وتقدير

وأعرب عيسى بوحدود عن شكره وتقديره لجميع أفراد الفريق بناء على ما قدموه من دعم ومساندة.

وأوضح أن أفراد الفريق ساندوه في أصعب الظروف وأحلكها، وهم يستحقون هذه الإشادة قياسا بالمواقف التي قدموها.

إنجازات متعددة

واستعرض عيسى بوحدود مشوار الإنجازات الحافل لفريقه، وقال: “حصد فريق (المناعي ريسنق تيم) على ثامن لقب هذا العام عبر تحقيق المركز الأول في بطوله البحرين لسباق السرعة للسيارات في فئة 6 سلندر سوبر ستريت، وتمكن من إحراز رقم 7.0 في مسافة 400 متر، إذ يعد هذا الزمن أفضل زمن في الفئة”.

وتابع: “ويعد فريق المناعي من أصغر الفئات العمرية على مستوى البطولة، وهذا الإنجاز تحقق بدون أي داعم رسمي، حيث نتمنى من الجهات المختلفة الالتفات إلى هذا الفريق المنجز، لنستطيع مواصلة الإنجازات ورفع اسم مملكه البحرين في المحافل المحلية والخارجية عبر حصد الألقاب المختلفة”.

بطولات مختلفة

وأشار عيسى بوحدود إلى أن فريق المناعي سبق له المشاركة في العديد من البطولات المحلية والخارجية كالبطولة العربية لسباق السرعة، بطولة البحرين المحلية لسباق السرعة.

السعي للتطوير

وأكد عيسى بوحدود وجود السعي الحثيث لدى الفريق من أجل مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الإنجازات المختلفة، خصوصًا بعدما اعتاد الفريق على الصعود إلى منصات التتويج. وقال إننا نطمح للمشاركة في سباقات السرعة بالكويت وتحقيق الإنجازات فيها بعدما سجل الفريق نجاحات مختلفة في المسابقات المحلية والخارجية.