+A
A-

النجمة يهزم النصر ويصعد للمركز الثالث

تعرض النصر للخسارة الرابعة بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما هزمه النجمة بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأربعاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية وذلك في إطار ختام منافسات الجولة السابعة.

وأنهى النجمة الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/18,25/17,25/13 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول خالد الشوملي والثاني أحمد القيم.

ولم يجد النجمة أي صعوبة كبيرة في التفوق على النصر ليحقق فوزه الخامس ويرفع رصيده إلى 14 نقطة ليعتلي إلى المركز الثالث في سلم الترتيب متفوقا على الأهلي (12 نقطة في المركز الرابع) بعد خسارته من داركليب أمس، أما النصر فإن رصيده تجمد عند 5 نقاط ليبقى في المركز السادس من فوزين وأربع هزائم.

وفي المواجهة الأولى التي جمعت منتخب الشباب مع نادي عالي تمكن الأول من الفوز على منافسه بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث فاز منتخب الشباب بالشوط الأول والثاني 25/15,26/24، فيما ظفر عالي بالشوط الثالث 25/22 قبل أن ينهي منتخب الشباب الشوط الرابع لصالحه 25/19 ويفوز باللقاء الذي أداره طاقم التحكيم الدولي المكون من الأول عباس عبدالرضا والثاني سامي سويد.

ولا تحتسب نتيجة المباراة في الموقف العام للفرق حيث تعتبر مشاركة منتخب الشباب بهدف توفير مباريات وأجواء تنافسية للمنتخب ويحصل الفائز عليه مكافأة مادية بقيمة 200 دينار لم يتمكن عالي من الظفر بها بعد خسارته من المنتخب.