+A
A-

الأحمر يلاقي لبنان في مناورة ودية

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند 8 من مساء اليوم (الخميس)، مناورة ودية (غير معتمدة دوليا) أمام منتخب لبنان، على استاد البحرين الوطني، ضمن إطار تحضيراته الإعدادية في المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في كأس آسيا 2019 التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين.

وأنهى المنتخب إعداده لمباراة اليوم بخوضه مرانًا أخيرًا أمس على ملعب المباراة بقيادة المدرب التشيكي سكوب والطاقم المعاون، إذ تدرب عند 6 مساء، قبل أن ينتظم لاعبو المنتخب في معسكر داخلي بفندق الريجنسي، في حين تدرب منتخب لبنان عند 7 مساء.

وتمثل مباراة اليوم تجربة مهمة للجهاز الفني نحو الوصول إلى الجاهزية المناسبة والاستقرار الأمثل على أفضل تشكيلة للنهائيات الآسيوية.

وبحسب طلب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فإن المباراة ستكون مغلقة أمام الجمهور والإعلام.

ويتواجد في القائمة حاليًّا 28 لاعبًا متاحًا لمباراة اليوم.

واللاعبون هم: مهدي حميدان وجاسم الشيخ (الأهلي)، أحمد ميرزا وأحمد بوغمار (الحد)، كميل الأسود، عبدالكريم فردان، محمد مرهون، علي حرم، سيد رضا عيسى، حمد شمسان ومهدي عبدالجبار (الرفاع)، سامي الحسيني ومحمد دعيج (الرفاع الشرقي)، يوسف حبيب (المالكية)، سيد شبر علوي، إبراهيم أحمد حبيب، علي مدن وأحمد عبدالله (النجمة)، محمد الرميحي وأشرف وحيد (المنامة)، جمال راشد، عبدالوهاب علي، أحمد جمعة ووليد الحيام (المحرق)، عبدالله يوسف (بوهيميانز براغ التشيكي)، محمد الحردان (اف سي سفانتول المالدوفي).

وسيقود المباراة طاقم دولي بحريني مكون من حكم الساحة عمار محفوظ، ويعاونه سيد جلال محفوظ وصلاح جناحي، والحكم الرابع محمد بونفور.

يشار إلى أن المنتخب سيخوض أيضا مباراة ودية دولية أمام كوريا الشمالية يوم 29، وهي الأخيرة قبل المغادرة إلى الإمارات للاستحقاق الآسيوي.

 

يذكر أن قائمة المنتخب الأول لكأس آسيا ستضم  23 لاعبًا بحسب اللوائح المتبعة في البطولة، الأمر الذي يعني خروج 5 لاعبين من القائمة الحالية (حارس و4 لاعبين).