+A
A-

استقبال الوفد الإعلامي لكأس آسيا

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، الفريق الإعلامي للاتحاد برئاسة مستشار الرئيس رئيس المركز الإعلامي عباس العالي.

وخلال اللقاء، اطلع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تحضيرات الفريق الإعلامي للمرحلة المقبلة، التي تم فيها اعتماد الوفد الإعلامي الرسمي الذي سيرافق منتخبنا الوطني الأول في كأس آسيا 2019 بالإمارات. كما اطلع رئيس الاتحاد على تشكيل الفريق الإعلامي المكلف بتغطية بطولة غرب آسيا السادسة للسيدات التي ستقام في البحرين يناير المقبل.

وأكد أهمية إبراز مشاركة مملكة البحرين في البطولة، خصوصًا مع كونها واجهة للرياضة الآسيوية، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في هذا الصدد عبر متابعة ونقل وقائع البطولة.

ونوه بأهمية تكثيف الجهود لتقديم تغطية إعلامية مميزة في النهائيات الآسيوية وبطولة غرب آسيا للسيدات.

بدوره، قدّم عباس العالي شرحًا عن خطة العمل لتغطية نهائيات كأس آسيا عبر الوفد الإعلامي الرسمي، الذي سيقوم بمواكبة مشاركة منتخبنا عبر رسالة صحافية يومية مدعومة بالصور، بالإضافة إلى التغطية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تشمل الفيديوهات والتصاميم الترويجية والتحفيزية، علاوة على التواصل مع مختلف المواقع الإلكترونية الرسمية والتعاون معها لنشر الرسائل اليومية.

كما قدّم العالي شرحًا عن تغطية بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات، التي ستشمل رسالة صحافية يومية علاوة على تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديوهات وغيرها من المواد الإعلامية.