+A
A-

ماذا تشاهد في السينما هذا الأسبوع؟

قدمت مطلع الاسبوع الماضي دور العرض في البحرين عدد من الافلام السينمائية الكبيرة والتي تتنوع في انواعها بين الاكشن والدراما، وشكل فيلم اكوامان منذ مطلع الاسبوع الماضي وفيلم بومبلبي الى جانب فيلم شاروخان زيرو الاقبال الاكبر عند الجمهور من داخل وخارج البحرين. وهذه جولة لأهم هذه الافلام لتساعدك في اختيار فيلمك المفضل للمشاهدة:

Bumblebee

فيلم خاص لعشاق سلسلة أفلام Transformers سيسعدون كثيراً بمشاهدة هذا الفيلم، الذي يحدثنا عن ماضى بامبل بي والذي اشتهر باطلالته الصفراء عام 1987 وكيف تعثر علية فتاة ذات 18 عاماً تُدعى تشارلي.

Zero

فيلم “زيرو”، يمتد على ساعتين و18 دقيقة، ويقدم فيه النجم الهندي الشهير شاروخان دور قزم من عائلة ثرية، يحاول العثور على حب حياته، وخلال رحلته في الفيلم، يتعرف على سيدة شهيرة مُقعدة، ونجمة معروفة تعاني من مشاكل مع الخمر.

Aquaman

تدور أحداث الفيلم حول آرثر كاري، الذي يدرك أنه وريث مملكة أتلانتيس تحت الماء، ويسعى لأن يكون بطل العالم.

الفيلم من بطولة آمبر هيرد، جايسون مومو، نيكول كيدمان، باتريك ويلسون، ومخرج الفيلم جيمس وان.

Remi Nobody’s Boy

تدور أحداث الفيلم، حول مغامرات شاب يتيم تأخذه سيده بالتبني، لكن يتم انتزاعه منها، ويتعلم حينها الحياة القاسية من فن البهلوان والغناء.

الفيلم من بطولة نيكولا دوفيت، ليزا شابوت، جيروم كاشون، دانييل أوتويل، سيمون آرمسترونج، ومخرج الفيلم أنطوان بلوسيير.

SECOND ACT

قصة الفيلم تدور حول عاملة في شركة (كوستكو) تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد، كما تعرض شارع (ماديسون) كدليل على ما يمكن للشارع الذكي تقديمه ومنحه من خدمات.

ASHER

تسير عملية لقاتل مأجور على نحو غير متوقع بعد أن تقدم به العمر، مما اضطره لمحاولة تخليص نفسه.

The Super

تدور أحداث الفيلم، حول رجل يصبح المشرف على مبنى سكني كبير في مدينة نيويورك، ويختفي عدد كبير من الأفراد دون معرفة السبب.

الفيلم من بطولة فال كيلمير، لويزا كراوس، بول بن فيكتور، يول فازكيز، ميليسا بولونا، ومخرج الفيلم ستيفان ريك.

VOX LUX

ظروف استثنائية تصنع نجاحًا كبيرًا وغير متوقع لنجم موسيقى بوب.

Elliot the Littlest Reindeer

تدور أحداث الفيلم، حول “اليوت” الذي يحاول أن يكسب مكانه داخل فريق سانتا بعد أن أعلن غزال بري تقاعده، في 11 ديسمبر. الفيلم من بطولة مورينا باكرين، جوش هيتشيرسون، كريستوفر جاكوت، جيف دونهام، جورج بوذا، ومخرج الفيلم جينيفر ويستكوت.

Ghost Stories

تدور أحداث الفيلم حول “فيليب جودمان” الذي يبدأ في رحلة للرعب، بعد عثوره على ملف به تفاصيل عن ثلاث حالات ظهور أشباح غير مفسرة. الفيلم من بطولة آندي نيمان، مارتن فريمان، أوليفر وولفورد، بول وارين، أليكس لوثر بول وايتهاوس، ومخرج الفيلم جيريمي دايسون.