+A
A-

دليلة تفوز بماراثون سيتاما باليابان

تألقت العداءة دليلة عبدالقادر في ماراثون سيتاما باليابان، بعدما أحرزت المركز الأول بكل جدارة واقتدار وحققت رقما شخصيا جديدًا في سجلها الرياضي بعدما أنهت سباق الماراثون بزمن 2:25:35 ساعة متفوقة على نخبة من أبرز عداءات العالم في السباق الذي شهد مشاركة كبيرة من أبرز العداءات من مختلف دول العالم.

وكان المركز الثاني من نصيب العداءة البحرينية “شتاي اشتي” التي أنهت مسافة السباق بزمن 2:25:39 ساعة لتبرهن هي الأخرى على قدراتها المتميزة وتعتلي منصة التتويج لتسيطر عدائاتنا على المركزين الأول والثاني ويسجلن تفوق واضح في سباق الماراثون.

أما المركز الثالث فقد كان من نصيب العداءة الكينية سيليفيا جيبيت التي أحرزت المركز الثالث بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 2:28:38 ساعة.

وشهد الماراثون لمسافة 42 كيلومترا منافسة شرسة من قبل العداءات المشاركات، لكن دليلة عبدالقادر استطاعت أن تفوز بالمركز الأول؛ لتثبت ما تمتلكه من قدرات وإمكانات بدنية رائعة ستجعلها مرشحة لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الاستحقاقات المقبلة، خصوصا في ظل ما تحظى به العداءة دليلة عبدالقادر وجميع العداءات والعدائين من دعم ورعاية من قبل الاتحاد البحريني لألعاب القوى عبر توفير المعسكرات التدريبية وجميع أشكال الدعم الأخرى.

وتمتلك دليلة عبدالقادر سجلا متميزة من النتائج المتميزة أبرزها الميدالية الفضية التي حققتها ببطولة العالم للشباب والشابات في بولندا 2016، في سباق 3000 متر عدو.

كما سبق وأن فازت بالميدالية الفضية لسباق 1500 متر عدو في بطولة العالم للناشئين لألعاب القوى بكولومبيا 2015، في إنجاز تاريخي هو الأول من نوعه في مسيرة ألعاب القوى البحرينية على مستوى السيدات.