+A
A-

البناي: عمل النائب لا يقتصر على “فريج”

تجولت باقات الورود بين النساء في اللقاء الذي نظمه المترشح بالدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة عمار البناي بحضور عدد كبير من أبناء الدائرة تعبيرًا عن العرفان والامتنان لـ 2068 قلبًا وروحًا وعقلًا، جامعًا بين مناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية الذي يصادف السبت الأول من ديسمبر وانتخابات الجولة الثانية مع منافسه النائب عبدالرحمن بومجيد.

وارتجل البناي خطابًا بدأه بتوجيه الشكر والتقدير لكل من منحه صوته، وختمه بعبارة “السبت المقبل هو الفيصل، وأنتم من سيضع النقاط على الحروف”.

واختار مقدمة مؤثرة استهلها بالقول “لا أدري ماذا أقول أمام 2068 قلبا وروحا وعقلا حملوني وأحبوني واحترموني (...)”.

وزاد قوله “أعلم أنكم كنتم تتمنون حسمها من الجولة الأولى، وبالطبع هذا ما تمنيته، ولكن هناك نسبة وتناسب، لكن أن نحقق نسبة 48.05 % فهي نسبة جدًا عالية، وأثق أنكم لن تتركوني يوم السبت، وسنكمل ونضع النقاط على الحروف نحو التغيير، فالأفضل قادم بإذن الله تعالى (...)”.

وتطرق إلى منافسه قائلًا “معي أخي النائب عبدالرحمن بومجيد وهو المنافس، فإن وصل سنقف ونبارك له، وإن وصلت فسنشكره على السنوات التي خدم فيها ونواصل مسيرة العطاء لأهل البحرين ولأهالي الدائرة (...)”.

وعبر عن التطلع لأن تكون السنوات الأربع المقبلة مختلفة لننجز ونحقق الطموح، فعمل النائب اليوم لا يقتصر على “فريج” ولا على “مجمع” فنحن في الدائرة الرابعة بالعاصمة لدينا 15 مجمعًا حفظتهم عن ظهر قلب، وطوال السنوات الماضية كنت أتجول بينكم وأتواصل معكم ونقرأ الطموح الذي نعمل من أجله في السنوات الأربع المقبلة.