+A
A-

“بانيراي” في جناح آسيا

اعلنت بانيراي، العلامة التجارية الفلورنسية لصناعة الساعات الرياضية الفاخرة والشهيرة بمزيجها الفريد بين التصميم الايطالي والمهارات الصناعية السويسرية، عن مشاركتها في الدورة الـ27 من معرض الشرق الاوسط الدولي للمجوهرات والساعات، بالتعاون مع شريكها الطويل الامد شركة مجوهرات آسيا.

يُقام هذا المعرض، وهو أحد أكبر وأرقى معارض المجوهرات والساعات في منطقة الشرق الاوسط، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على مدى خمسة أيام في الفترة الممتدة بين 20 و24 نوفمبر 2018.

من جهتها، سوف تعرض بانيراي مجموعة من أحدث إبتكاراتها لهذا العام إلى جانب إصدارات جديدة من أبرز إبداعاتها، مسلّطة الضوء على نجاح المصنع في الدمج بين الإبتكار والجودة العالية في صناعة الساعات.

ويأتي هذا العرض الأخآذ من أحدث إصدارات الشركة ليشمل ساعة Lo Scienziato - Luminor 1950 Tourbillon GMT Titanio - 47mm التي أطلقتها بانيراي حديثاً، والمميزة بعلبة حاضنة مصنوعة من التيتانيوم بتقنية ثلاثية الابعاد ومزوّدة بآلية حركة مهيكلة من نوع P.2005/T مع منظّم التوربيون.

كذلك، تشمل لائحة المعروضات الحديثة ساعة Luminor Due 3 Days Automatic Oro Rosso - 38mm (الرقم المرجعي PAM00908) المصنوعة بالكامل من الذهب الاحمر عيار 18 قيراطاً، هذا المزيج المعدني الذي يتّسم بنسبة عالية من النحاس تُضفي على المعدن لوناً حاداً متميزاً.

أخيراً وليس آخراً، تعرض الشركة أيضاً ساعة Luminor California 8 Days DLC - 44mm (الرقم المرجعي PAM00779)؛ الساعة الجديدة المميزة بشخصية مذهلة وهوية بانيراي القوية. يجمع هذا الإبداع بين العديد من مكوّنات بانيراي الخاصة، وذلك بطريقة فريدة تبرز من خلال الحزام المصنوع من الجلد الطبيعي المرن بتصميم جديد. يُنظّم المعرض، والذي يحتفل بالذكرى الـ27 على إطلاقه-  برعاية صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء المملكة، وهو يُشكّل بوّابة إلى سوق هواة الجمع في الشرق الاوسط، لاسيما وأنه يستقطب مشاركة نحو 600 عارض من 30 دولة ومن بين اشهر الاسماء في العالم.

لدى زيارتهم كشك بانيراي المميز بهندسته الجذّابة المستمدة من متاجر بانيراي من حول العالم، سوف يحظى زوّار المعرض بفرصة للإطلاع على تفاصيل ساعات بانيراي الدقيقة والخبرة المذهلة التي تتمتع بها الشركة. هذا العام، يقع كشك بانيراي الرقم 15 داخل القاعة رقم 1 وضمن مركز مجوهرات آسيا في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.