+A
A-

“Happy Dreams” تحلق في الغيوم

استوحت دار شوبارد تصاميم مجموعة (Happy Dreams) من الغيوم والعوالم الحالمة التي تطوف بأجنحتها المرهفة في عالم الأحلام الوردية، وأطلقت أولى روائعها في عام 2016 بمناسبة مرور 40 عامًا على ميلاد فكرة أحجار الألماس المتحركة التي تتراقص بمرح في عالم من الخيال الآسر. واليوم تقدم دار شوبارد رؤاها الجديدة لهذه المجموعة بتشكيلة من الألوان الرائعة التي تعكس سحر ورقة صدف اللؤلؤ.

تميزت الإبداعات الجديدة بالرشاقة وخفّة الحركة؛ لتجسد مصدرًا للإلهام وتفسح المجال أمام آفاق حالمة. فقد استوحيت التصاميم الناعمة لإبداعات مجموعة (Happy Dreams) من جمال السماء وسحر الغيوم التي تطوف فيها بانسيابية آسرة. وتراقصت أحجار الألماس الشهيرة في حنايا هذه التصاميم لتكمل بتألقها السحر والحيوية المنبعثة من جنباتها.

وتزينت القلادات والخواتم الجديدة بأحجار ألماس تتراقص بين طبقتين من السافير الكريستالي داخل شرنقة ناعمة ومتلألئة من صدف اللؤلؤ تستحضر خفة الغيوم المرهفة. وقد صممت شوبارد هذه الإبداعات بشكل يتناسب مع أحدث إصداراتها من ساعة (Happy Sport)، فتألقت بتدرجات ناعمة من ألوان الباستيل.

تميزت الإصدارات المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصّعة بالألماس بلون أزرق سماوي يبعث في الأذهان سحر السماء في عالم الأحلام، بينما تميزت الإصدارات المصنوعة من الذهب الوردي المصقول عيار 18 بتطعيمات من صدف اللؤلؤ إما باللون الأبيض الناصع الذي لا يعترف بحدود الزمن أو باللون الوردي الذي يستحضر رقة الأنوثة ويبعث على التفاؤل (كنظارات وردية ترينا العالم بشكل حالم). بيد أن جميع روائع هذه المجموعة تفيض بذات الزخم واستلهمت من ذات الأفق الذي يفيض بالحرية ومتعة الحياة.