+A
A-

“بوتشلاتي” تطلق “ماكري جيّو”

قال جيانماريا بوتشلاتي إنه يعشق البحرين، ويسعد كثيرًا عندما يأتي ميعاد معرض الجواهر العربية كل عام. ومن أجل هذه المناسبة تستعد دار بوتشلاتي لإطلاق تحفة جديدة تسعد بها عشاقها. هذا العام أطلت علينا بوتشلاتي بمجوعاتها المخصصة “ماكري جيّو - Macri Giglio” وهي المجموعة الأحدث وتمثل تحوّلًا في خط “ماكريMacri”، إذ تعتمد بشكل كامل على تكرار زهور الزنبق المُنمقة التي ربما تكون الزهور الأقدم التي استخدمت لأغراض الزينة، وقد ظهرت في تقاليد العديد من الحضارات، وكذلك رمزا للحب السامي لدى الإغريق والرومان. ولكن المعنى الذي لازالت تحمله حتى اليوم هو الصفاء والنقاء، على مدى قرن من الزمن.

تعد بوتشلاتي واحدة من أشهر ماركات المجوهرات الراقية في العالم، إذ تحتفلت بحرفيتها في صناعة المجوهرات والساعات منذ العام 1919، وقد حافظت على أسلوبها المتمثل في الشرائط الذهبية والتخريم، وفيض من الأحجار النادرة، والوميض المتوهج المفعم بالغموض للمعادن الثمينة، وذلك ليس إلّا نتيجة للإبداعية الفنية التي تتميز بها العائلة وإصرارها على الأسلوب العابر للزمن، والمواهب الفريدة التي تتمتع بها.

ستشارك بوتشلاتي Buccellati في معرض الجواهر العربية البارز الذي سيستمر لـ 5 أيام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وستكون المشاركة ضمن جناح مجوهرات آسيا، إذ ستعرض تشكيلة رائعة فخمة تضم مجموعات وإبداعات فريدة من نوعها.