+A
A-

مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني ينظم معرض "مشاريع التخرج 2024"

في إطار سعي المركز لصقل مهارات الطلبة وتعزيز مخرجاتهم الأكاديمية، نظم مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني معرض " مشاريع التخرج 2024 " للطلبة المتوقع تخرجهم في السنة الأكاديمية 2023/2024 بحضور عدد من ممثلي المؤسسات التقنية والصناعية والتعليمية في مملكة البحرين حيث يأتي تنظيم هذا المعرض السنوي لتقييم مشاريع التخرج المقدمة من قبل الطلبة وعرضها على لجان تحكيم متخصصة في مشاريع الطلبة المطروحة.

وقدم الطلاب 36 مشروعًا متمثلة بـ11 مشروعًا لتخصص علوم الحاسوب، و 13 مشروعًا لتخصص العلوم، و 7 مشاريع لتخصص الهندسة الميكانيكية و 6 مشاريع لتخصص الهندسة الكهربائية ، حيث عرض الطلاب مشاريعهم للحضور وللجان التحكيم لتقييم وتقديم الآراء والملاحظات على كل المشاريع. وشملت لجان التحكيم أعضاء متخصصين من مؤسسات تقنية وصناعية وتعليمية أبرزها: وزارة الداخلية، مجموعة بابكو انرجيز، شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)،  شركة هواوي، استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، جامعة البحرين، كلية البحرين التقنية (بوليتكنك)، جامعة العلوم التطبيقية، والجامعة الخليجية بالإضافة إلى حضور عدد من الزوار وأولياء الأمور.


وأكد الدكتور عبدالله بن ناصر النعيمي الرئيس التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني أن المركز يقدم أفضل خامات الشباب البحريني الحاملين على عاتقهم بناء مستقبل مشرق لمملكة البحرين. وأن هذا المعرض ما هو إلا تبيان ودليل لمدى حرص الطلبة على تقديم كل ما تم تعليمهم خلال فترة تواجدهم في مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني مما يثبت أنهم مأهلين ومستعدين لمواصلة مسيرتهم المهنية في تحقيق إنجازات ونجاحات تخدم المجتمع البحريني وتساهم في نهضة هذا الوطن الغالي.


وأشاد الأستاذ نبيه عزيز المدير الأكاديمي يمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني بجهود ممثلي المؤسسات التقنية والصناعية والتعليمية في إنجاح هذه النسخة من المعرض من خلال تواجدهم لتقديم الملاحظات المثمرة للطلبة بما يصب في صالحهم ويضيف لخبراتهم العلمية والعملية. وأثنى عزيز على الجهود المبذولة من قبل الطلبة في تقديم وعرض مشاريعهم متمنيًا لهم مستقبلاً مهنيًا ناجحًا ومثمرًا بعد التخرج.