+A
A-

تطلع لتعزيز العلاقات

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة بيت هيربوت، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا لمملكة بلجيكا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت.

وفي اللقاء، رحّب وزير الخارجية بسفير مملكة بلجيكا المعين، منوهًا بعلاقات الصداقة المتميزة بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا وما تشهده من تقدم على مختلف المستويات، متمنيًّا للسفير كل التوفيق في مهمات عمله.

إلى ذلك، أعرب وزير الخارجية، عن تطلع مملكة البحرين إلى تعزيز التعاون والارتقاء بعلاقات الصداقة وتعزيز أطر التعاون مع جمهورية بولندا على كافة الأصعدة بما يعزّز المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى استقباله بافيو ليهوفيتش، حيث تسلم الوزير نسخة من أوراق اعتماده كسفير جمهورية بولندا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت.

وفي لقاء آخر، تسلم الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد اندرياس باباداكيس، سفيرًا لجمهورية اليونان المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت.

وخلال اللقاء، بحث الوزير مع الضيف العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية اليونان، وسبل توسيع التعاون المشترك في شتى المجالات، متمنيًّا للسفير التوفيق في الاطلاع بمهامه.