+A
A-

لقاء حذر للمحرق المتوهج أمام بنفسج الاتحاد المتطور

تفتتح مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى المنامة مع سماهيج في الساعة 6 مساءً، وتليها مباشرة مباراة المحرق والاتحاد في الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل لقاءات الجولة بعد غدٍ الأربعاء بلقاءي الرفاع مع النجمة والأهلي مع البحرين، على أن تختتم في اليوم التالي بلقاءي مدينة عيسى ومنتخب الشباب، النويدرات والحالة.

وسيخضع فريق سترة للراحة الإجبارية حسب نظام البطولة.

وتبرز المواجهة الثانية في لقاءات الليلة بين المحرق والاتحاد اللذين حققا الفوز في أول لقاءين لهما في الدوري.

ويبحث كلا الفريقين اليوم إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة مشوار الصدارة، إذ يمتلك كلاهما الرصيد نفسه (4 نقاط) في قمة هرم الترتيب.

ولن يكون اللقاء سهلا للمحرق، إذ أن خصمه الليلة من الفرق الجيدة والمتطورة سلاويًا، وبالتالي فإن المحرق سيكون حذرًا في اللقاء سعيا وراء تحقيق الفوز.

ويقود تدريب المحرق المدرب البوسني آلن باز، فيما يتولى تدريب الاتحاد المدرب الصربي ديجان توميك.

ويعول المحرق لتحقيق الانتصار على عناصر الخبرة المتمثلة في صانع الألعاب أحمد حسن، وتواجد بدر جاسم، كاظم ماجد، علي شكرالله إلى جانب الأميركي شون ويليامز.

في المقابل، يعتمد الاتحاد على عنفوان وحيوية الشباب بتواجد حسن هلال، سيدمحمد حميد، علي غدير، هاشم الوداعي، إضافة إلى الصربي مايل إليك.

 

لقاء سهل لـ “حامل اللقب”

في اللقاء الأول، لن يواجه حامل اللقب فريق المنامة أدنى صعوبة في تخطي عقبة منافسه اليوم فريق سماهيج الذي سيخوض اللقاء الثالث له من غير اللاعب المحترف، ما يعني أن مدرب المنامة عقيل ميلاد سيواصل منح لاعبين الفريق الشبان الفرصة الأكبر للمشاركة اليوم.

يمتلك المنامة في رصيده 4 نقاط من انتصارين متتاليين، فيما يمتلك سماهيج 2 نقطتين من خسارتين.