+A
A-

سلمان بن إبراهيم يشيد بإسهامات أوزبكستان في تطوير الكرة الآسيوية

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند في زيارة رسمية يترأس خلالها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد ظهر يوم غد الأربعاء بحضور أعضاء المكتب التنفيذي وكبار المسؤولين في الاتحاد القاري.

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدى وصوله طشقند رئيس اللجنة الأولمبية الأوزبكية رئيس اتحاد وسط آسيا لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الأوزبكي أوميد أخماتندوف، وعدد من المسؤولين في الاتحاد المحلي.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بعقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في طشقند، مؤكدا أن اختيار المدينة لاستضافة الاجتماع يعبر عن التقدير والاحترام للمكانة المتميزة التي تحتلها أوزبكستان على ساحة كرة القدم الآسيوية بالنظر إلى نجاحاتها الكروية الواضحة على امتداد السنوات الماضية.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم والجهات المختصة في البلاد على صعيد تهيئة الترتيبات المثالية لانعقاد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، مؤكدا أن تلك الترتيبات محل تقدير واعتزاز أسرة الاتحاد القاري؛ كونها تعكس حرص الجانب الأوزبكي على المشاركة الفعالة في دعم خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيستعرض أفضل السبل الرامية للارتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية من خلال مناقشة وإقرار توصيات اللجان المختصة، إضافة إلى استعراض أهم الافكار والمقترحات الهادفة إلى تجسيد رؤية الاتحاد الآسيوي (آسيا واحدة .. هدف واحد) بالنهوض في مختلف مكونات المنظومة الكروية في القارة الآسيوية.