+A
A-

ناصر بن حمد: جميع موظفي الوزارة مستشارون لجلالة الملك

أعلن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن موظفي وزارة شؤون الشباب والرياضة باتوا مستشارين إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لشؤون الشباب والرياضة؛ باعتبارهم الأقدر على توصيف المقترحات والأفكار الرامية إلى تطوير الحركة الشبابية والرياضية.

جاء ذلك خلال رعاية سموه الحفل السنوي لوزارة شؤون الشباب والرياضة الذي حضره وزير شؤون الشباب الرياضة هشام الجودر والوكلاء المساعدون ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفو الوزارة، والذي أقيم في فندق سوفوتيل الزلاق.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كلمة ألقاها “أطلب من موظفي وزارة شؤون الشباب والرياضة البدء بأن يكونوا مستشارين لجلالة الملك في الجانب الشبابي والرياضي والعمل من الآن على تقديم الاستشارات والأفكار الرامية إلى الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة ورفعها؛ من أجل إيجاد الآلية المناسب لتطبيقها وتنفيذها على أرض الواقع. ومن بين هذه الاقتراحات ما سينفذ بعد تقديمها وبعضها سيرحل إلى المستقبل ولكن الأهم هو التنفيذ المستمر لهذه الاقتراحات”.

وأضاف سموه أن موظفي وزارة شؤون الشباب والرياضة على قدر عال من المسؤولية، وهم الأقدر على توصيف المقترحات التي تسعى إلى تطوير العمل الإداري والفني في الوزارة، ونتطلع منهم البدء في عملهم كمستشارين لجلالة الملك وتقديم كل المقترحات التي يرونها مناسبة وعدم التردد في تقديمها مهما كان حجم تلك الاقتراحات، وسنعمل مع وزير شؤون الشباب والرياضة في رسم الآلية المناسبة؛ من أجل استقبال المقترحات والاستشارات والعمل على تنفيذها بصورة مثالية، ونحن نعتبر أن رأي الموظفين هو الأهم والسليم لتنفيذ الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي.

وتابع سموه “نحن فخورون بما حققته وزارة شؤون الشباب والرياضة من إنجازات رائدة، وجلالة الملك دائما ما يشيد ويضرب المثل بما حققته الحركة الشبابية والرياضية من إنجازات ويفخر بالعمل الإداري والفني الذي يقوم به كوادر الشباب والرياضة، وأنا أيضا فخور بكم وبما حققتم من إنجازات متميزة جعلتكم من بين أفضل الوزارات في المملكة”.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “إن مملكة البحرين تمكنت من منافسة العالم في مختلف المجالات، وهي تمتلك طاقة كبيرة وثروة حقيقية وعقولا نيرة وهمة شبابية وكل ذلك بفضل الاعتماد على الشباب وهو الاستثمار الحقيقي لنا في مملكة البحرين، وكثير من البلدان استعانت بموظفين من خارج بلدانهم لتزيين صورة حركتهم الشبابية والرياضية، ولكننا في مملكة البحرين وبتوجيهات من جلالة الملك اعتمدنا في ارتقائنا الشبابي والرياضي على شباب البحرين وكوادرها وهم المعدن الأصيل والذهب الخالص، واعتمادنا عليهم بصورة كبيرة تأكيد وتأصيل للحركة الشبابية والرياضية، ونحن اليوم في زمن التحدي والإصرار ونرى في موظفي الشباب والرياضة كل صفات التحدي والإصرار والعزيمة لمواصلة دورب النجاحات والإنجازات”.

وإشار سموه إلى أن “تعامل وزارة شؤون الشباب والرياضة الاحترافي والمتقن مع معطيات مرحلة التطوير الذي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتنفيذها التام لسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة ساهم في تحقيقها للعديد من الإنجازات البارزة في العام 2017 وجعل منها واحدة من الوزارات المتميزة في العمل الإداري والفني وتحقيق الإنجازات الرائدة على المستوى المحلي والخارجي”.

وقال سموه بهذه المناسبة “حققت وزارة شؤون الشباب والرياضة في العام الماضي إنجازات كبيرة ومتميزة على مستوى القطاع الشبابي والرياضي محليا وخارجيا إضافة إلى تحقيق إنجازات إدارية لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكبير من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الداعم الأكبر للحركة الشبابية والرياضية في المملكة، وسط الدعم اللامحدود من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وتقديمهم مختلف أشكال الدعم والمساندة؛ من أجل مواصلة عملية بناء وتكوين الشباب البحريني وتنمية مهاراته بصورة متميزة”.

وأضاف سموه “إن وزارة شؤون الشباب والرياضة تخطو خطوات رائدة في مجال العمل الشبابي والرياضي، وكان لهذه الخطوات آثار إيجابية على مسيرة الشباب البحريني. أنا فخور جدا بما تقوم به الإدارة العليا في وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة الأخ هشام بن محمد الجودر والتعاون الواضح من قبل موظفي الوزارة، فقد كان العمل في العام الماضي بحرفية تامة وواقعية في التعامل مع المعطيات وإدارة الموارد بشكل متميز علاوة على عمل موظفي الوزارة بروح الفريق الواحد وعملهم بكل جد وإخلاص وصولا إلى تحقيق هذه الإنجازات الكبيرة”.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “إننا نقدر عاليا كل الجهود التي بذلتها الإدارة العليا للوزارة والموظفون في سبيل التمهيد لهذه الإنجازات، كما أن ثقتنا كبيرة في مواصلة العمل بذات النسق المرتفع للبناء على الإنجازات وتعزيز المكتسبات في العام 2018”.