+A
A-

طرح تريلر “أكوامان” في “كوميك كون”

شهد معرض كوميك كون طرح التريلر الدعائي الأول لفيلم “Aquaman” المرتقب والمليء بالمؤثرات البصرية والسمعية، وذلك بمشاركة المخرج الأسترالي جيمس وان، وأبطاله الممثل الأميركي جايسون موموا والنجمة آمبر هيرد ونيكول كيدمان.

ويبدو أن المخرج الشاب جيمس وان، صاحب أشهر أفلام الرعب السينمائية التي حققت نجاحاً جماهيراً كبيراً، يحاول دخول عالم أفلام الأبطال الخارقين من خلال فيلم “الرجل المائي”، وذلك بعد أن كشف أخيراً عن رغبته الشديدة في الاكتفاء من إخراج أفلام الرعب التي اشتهر بها، حيث قال: “سعيت لإخراج فيلم عن بطل خارق لم تشهده السينما من قبل، أردت أن يكون فيلمنا أكثر تفرداً، لذلك فإن فيلمي يمكن تصنيفه ضمن أفلام الخيال العلمي أكثر من اعتباره أحد أفلام أبطال عالم مارفل للأبطال الخارقين”.

وعن المصاعب التي واجهت أبطال العمل، تحدث الممثل الأميركي، يحيى عبد المتين، الشهير بدوره في فيلم “The Greatest showman”، قائلاً: “عندما عًرض علي دور الشرير الأسود “مانتانا”، لم أكن ماهراً في السباحة ولذلك تلقيت دروساً عدة في ذلك وقمت بشراء النظارات الواقية ولوح التزلج، لأقوم بالسباحة ليلاً ونهاراً، ولكن لسوء الحظ لم يكن دوري يتطلب ذلك، حيث كان أغلبيته باستخدام أحزمة أمان خاصة”.

كما أشار الممثل باتريك ويلسون والذي يجسد دور شرير في الفيلم، إلى تجربته في العمل واصفاً إياها بالمرهقة التي استنفذت كل طاقته الجسدية.

وتضمن عرض الفيديو الترويجي لقطة للنجم مومواوهي يرتدي الزي الأصفر الشهير به في كتاب القصص الهزلية المصورة، بالإضافة إلى مشاهد الحركة والقتال للنجمة نيكول كيدمان والتي تجسد دور أتلانتا، مع ظهور للبطل “آكوا مان” وميرا التي تقوم بدورها النجمة آمبر هيرد أثناء تجولهما في مدينة صحراوية لكشف العديد من الأسرار، حيث يسألها ما أعظم من أن تكون ملكاً، لتجيبه ميراً: “أن تكون بطلاً”.

ولم تخل مشاهد العمل المصورة في المحيطات المائية من أسماك القرش والتنانين المدرعة، فضلاً عن مشهد قتال “الرجل المائي” وميرا، الفارين من بلاك مانتانا الذي يجسده الممثل عبد المتين، وحاشيته المدرعة.

يذكر أن فيلم Aquaman  سيتم طرحه في صالات السينما حول العالم يوم 21 ديسمبر المقبل، بحسب ما أعلنت شركة وانر بروس.