+A
A-

منتخبات الطاولة تبدأ مشوارها في بطولة غرب آسيا

بدأت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة مشوارها في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى 22 يوليو الحالي بمشاركة دول: البحرين، الأردن، السعودية، الإمارات والكويت.

ويمثل المنتخبات 12 لاعباً ولاعبة هم: محمد عباس عبدالوهاب، إلياس أحمد الياسي، راشد خالد سند، مرتضى سيدحسين، سلمان محمد علي، سيدحسين حسن مجيد، علي عباس عبدالوهاب، فاضل عباس علي، مريم عبدالله العالي، رقية أحمد الياسي، فاطمة عبدالله العالي، وأمريتا بهدكي.

وفي منافسات الرجال، تمكن اللاعب راشد سند من الفوز على اللاعب السعودي عبدالعزيز بوشليبي (3/1)، ثم فاز على اللاعب أيوب جابر من الأردن بنتيجة (3/0)، وخسر اللاعب محمد عباس من السعودي نايف الجدعي (3/1)، ثم فاز محمد عباس في المواجهة الثانية على الاماراتي فيصل أحمد بنتيجة (3/2)، وفاز لاعبنا إلياس الياسي على العراقي محمد زياد بنتيجة (3/1)، ثم فاز على السعودي صلاح المطيري بنتيجة (3/0).

وخسر اللاعب سيدحسين حسن من العراقي أنور مؤيد بنتيجة (3/1)، وخسر فاضل عباس من اللاعب الأردني رائد الدميسي (3/1)، وفاز سيدحسين حسن على الأردني قصي قضماني (3/0)، وفاز إلياس الياسي على السعودي صلاح المطيري (3/0)، وراشد سند على الأردني زياد عزيز (3/2) وتأهل إلى دور الثمانية، فيما فاز سلمان عباس على العراقي منتظر فاضل (3/1)، وإلياس الياسي خسر من الأردني محمد بن سلامة (3/0)، وفاز محمد عباس على الأردني محمد العقيل (3/0) وفاز أيضاً على السعودي علي الخضراوي (3/1).

وتمكن اللاعب سلمان عباس من الفوز على السعودي (3/0)، وفاز فاضل عباس على لاعب أردني بنتيجة (3/0).

وتأهل سيدحسين حسن إلى دور الثمانية بفوزه على السعودي سالم السويلم بنتيجة (3/2)، وفاز علي عباس على السعودي سالم السويلم (3/1).

وتنتظر منتخبات الرجال مواجهات قوية في دور الثمانية، ومن المؤمل أن يواصل اللاعبين تألقهم في البطولة والوصول إلى الدور النهائي بإذن الله.