+A
A-

الأولمبية تنظم فاعلية الجري والمشي الأولمبي اليوم

تضامنا مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجان الأولمبية الوطنية وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد البحريني لالعاب القوى ممثلا بلجنة عدائي البحرين تنظم اللجنة الأولمبية البحرينية في الخامسة والنصف من مساء اليوم فعالية اليوم الأولمبي السنوية والتي ستقام في محيط مدينة الشيخ عيسى الرياضية خلف ستاد البحرين الوطني.

الفعالية ستشمل المشي والجري المفتوح لمسافة 3 كيلومترات وللجنسين من مختلف الفئات العمرية والجنسيات المقيمة على ارض المملكة.

المدير الفني المكلف بالاشراف على تنظيم هذه الفعالية الوناس مادن اكد على ان اللجنة المنظمة للفعالية انتهت من كل التحضيرات وسوف يتم فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة اعتبارا من الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة وسوف توفر اللجنة الأولمبية فانيلات خاصة لكل مشارك كما سيتم منح المشاركين شهادات مشاركة يعد ختام الفعالية مباشرة.

واعرب الوناس عن تمنياته بتجاوب المجتمع البحريني مع الدعوة المفتوحة للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية الترفيهية والتي تجسد قيم ومبادئ الحركة الأولمبية وتعزز أهمية الرياضة في الحفاظ على الصحة العامة للفرد والمجتمع.

وكانت اللجنة الأولمبية البحرينية قد أصدرت تعميما شاملا لجميع الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلتها للمشاركة في فعالية اليوم الأولمبي والامر ذاته تم تعميمه على جميع منتسبي اللجنة الأولمبية بهدف تكثيف المشاركة بحيث تكون موازية لحجم الحدث.