+A
A-

“الخدمات الطبية” تنظم ورشة عن الحلول الإلكترونية

بتوجيهات من قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء خالد بن علي آل خليفة، نظم قسم التدريب والتطوير والتعليم ورشة عمل تدريبية بعنوان ( E-portfolio one program ) بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالخدمات الطبية الملكية بقاعة الشيخ علي بن عبدالله الخليفة بالمستشفى العسكري.

وشارك في الورشة المحاضران نجاح المطيري، ووسام السليطين من السعودية بحضور مدراء البرامج ونواب المدراء والسكرتارية، ومنسقي التدريب التابعيين لبرنامج البورد السعودي لمستشفيات العسكري والسلمانية الطبي والملك حمد الجامعي.

وبلغ عدد حضور الورشة 50 شخصًا وعلى رأسهم مدير التدريب للشؤون الأكاديمية للبورد السعودي في المستشفى العسكري المقدم طبيب نايف عبدالرحمن لوري وكان من أهداف هذه الورشة تقديم منهجية مبسطة لبرنامج E-portfolio one45 من أجل توفير أفضل الحلول الإلكترونية لمختلف التخصصات الصحية السعودية ومساعدتها في التغلب على أي عقبات قد تواجهها أو تواجه المدربين والمتدربين.

ويأتي هذا من ضمن التوجيهات برفع كفاءة الطاقم الطبي والإداري في الخدمات الطبية الملكية والمشاركة في رفع مستوى البرامج التدريبية الصحية للدراسات العليا في القطاع الصحي التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الطبية في مملكة البحرين.