+A
A-

“الإثمار”: أب لـ 3 أبناء يربح 250 ألف دولار

 ذكر بنك الاثمار أن المواطن البحريني جابر شمس الدين، وهو أب لثلاثة أبناء، تسلم جائزة نقدية بقيمة 250 ألف دولار بعد أن أصبح الرابح الثاني لجائزة حساب ثمار الكبرى لهذا العام من بنك الإثمار. وجاء في بيان صادر عن البنك أن “حساب ثمار هو حساب توفير قائم على الجوائز يقدم لعملاء بنك الإثمار الذين يدخرون في الحساب فرص لربح 4015 جائزة يبلغ مجموعها 3.17 مليون دولار طوال العام.

وقام نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع بتسليم الجائزة النقدية في احتفال عقد بمجمع السيف وحضره رابحون آخرون في سحوبات ثمار ومساعد المدير العام، رئيس الأعمال المصرفية للأفراد محمد جناحي وأعضاء من الفريق الإداري للبنك.

وقال الفائز شمس الدين “إنني سعيد للغاية لحصولي على الجائزة الكبرى لحساب ثمار، حيث إنني أتعامل مع بنك الإثمار منذ أعوام عدة لسرعة وسهولة الحصول على خدماته، بالإضافة إلى خدماته الإلكترونية ووجود فروع للبنك في مناطق مختلفة مما يسهل إجراء جميع معاملاتي المصرفية”.

وأضاف “ لقد بدأت بالادخار في حساب التوفير “ثمار” منذ مدة طويلة وقد جاءت هذه الجائزة في الوقت المناسب. أنني أشعر بسعادة بالغة حيث أن أمنيتي لربح جائزة كبيرة قد تحققت أخيرًا هذا العام”.

ومن جانبه قال المطوع” بالنيابة عن بنك الإثمار، يسرني أن أتوجه بخالص التهاني لجابر وعائلته وجميع الفائزين الآخرين بسحب ثمار هذا الشهر. وتماشيًا مع التزام البنك بالاهتمام بعملائه لتقديم خدمات مصرفية متميزة، فإننا نعمل بجد لتحسين حساب التوفير “ثمار” من خلال معرفة متطلبات العملاء وآرائهم والاستجابة لها. كما يسرنا دائمًا إدخال البهجة والسرور على العديد من العائلات في البحرين”.

يشار إلى أنه في العام 2018، سيقدم البنك لعملائه الذين يمتلكون حساب ثمار 4015 جائزة، وهو واحد من البرامج التي تقدم أكبر عدد من الجوائز بالنسبة للبنوك في البحرين. فكل 30 دينارًا بحرينيًا يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في الحساب تؤهل العميل للدخول في السحوبات على الجوائز. وكلما زاد مبلغ الادخار مع الاحتفاظ بمبلغ 30 دينارًا بحرينيًا ومضاعفاته، زادت فرص العميل للفوز بإحدى الجوائز النقدية.