+A
A-

“السلام” و“مشاريع المملكة” يوقعان اتفاقية تمويل عقاري

 أعلن مصرف السلام-البحرين، عن توقيع اتفاقية تفاهم مع شركة مشاريع المملكة لتوفير حلول التمويل العقاري للراغبين في شراء فلل فاخرة في مشروع جناين الهملة، ويتضمن المشروع أيضاً على فلل سكنية بحسب معايير “مزايا” (برنامج تمويل السكن الاجتماعي سابقاً) من وزارة الإسكان.

كما أن مشروع “جناين الهملة” يضم 148 فيلا جاهزة للتسليم، وتتميز جميعها بتصاميم متوافقة مع متطلبات العائلة البحرينية العصرية، ووفق أعلى مستويات الجودة، حيث يوفر المشروع 5 أنواع مختلفة من الفلل، تتراوح مساحة البناء لكل فيلا إلى 220 متراً مربعاً، تشمل على 4 غرف نوم و3 حمامات وصالة كبيرة للمجلس وغرفة معيشة ومطبخ وشرفات ومخزن، بالإضافة إلى غرفة خاصة بمدبرة المنزل وموقفين للسيارات.

حضر حفل توقيع الاتفاقية الذي عقد في مقر المصرف الرئيسي بمركز البحرين التجاري العالمي كل من النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام- البحرين، أنور مراد، وشركة مشاريع المملكة بجانب مسئولين من المصرف.

وقال مراد “نحن سعداء لتوقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع التزامنا نحو تسهيل لعملائنا مشاريع التطوير العقاري الحديث والمتميز والتي تم تصميمها لتلائم رغبات ونمط حياة المشترين. والشراكة بين المؤسستين ستمكن جميع المواطنين المستفيدين من “مزايا” للحصول على تمويل وحدة سكنية والتي تشمل على معدلات ربح تنافسية وشروط تمويلية مرنة، علاوة على ذلك بدون دفعة مقدمة على المبلغ المدعوم من قبل حكومة البحرين، ويمكنهم الاستفادة أيضاً من زيادة قيمة التمويل على التسهيلات التمويلية المدعومة. كما يمكن للعملاء غير المؤهلين من برنامج “مزايا” والراغبين من شراء فيلا في مشروع جناين الهملة للاستفادة من حلول التمويلات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لدينا”.