+A
A-

“امتياز” توقع اتفاقية مع سوبرماركت الأسرة

 وقعت شركة تسهيلات البحرين اتفاقية مع سوبرماركت الأسرة يتم بموجبها توفير باقة من التخفيضات لحاملي بطاقات امتياز الائتمانية وذلك ضمن مساعيها لتقديم أفضل العروض لزبائنها، بحضور مدير بطاقات الائتمان بتسهيلات التجارية، عبدالرسول العالي ونائب الرئيس لتجارة التجزئة وإنتاج المواد الغذائية في مجموعة “بي أم أم آي”، جعفر العصفور.

وستمكّن الاتفاقية حاملي بطاقات امتياز الائتمانية بجميع فئاتها من الاسترداد النقدي لنسبة 2 % من قيمة مشترياتهم وذلك عن طريق التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية مباشرة عبر أي من فروع سوبرماركت الأسرة المنتشرة في أرجاء المملكة أو الشراء من خلال الموقع الإلكتروني للأسرة ولغاية شهر سبتمبر 2018.

وأكد العالي اعتزازه بهذه الشراكة مع سوبرماركت الأسرة التي تدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب بما يخدم زبائن الشركتين، مضيفاً أن توقيت التوقيع على هذه الشراكة يتناسب مع احتياجات الزبائن وبالتزامن مع فصل الصيف وفترة العودة إلى المدارس. وأضاف “نسعى من خلال هذا العرض تقديم مزايا حصرية لحاملي بطاقات امتياز تساعدهم في حياتهم اليومية”. كما أشار إلى أنه تم اختيار سوبرماركت الأسرة بناء على سمعتها وانتشارها في المملكة بالإضافة إلى تميزها في جودة البضائع والخدمات، إذ تضم 7 فروع للأسواق موزعة في سار، الجنبية، الجفير، النخيل، الرفاع، أمواج ودرة البحرين.