+A
A-

“فوكس سينما” تعلن افتتاح أكبر دار عرض بالسعودية

أعلنت شركة ماجد الفطيم، افتتاح ثاني دار سينما متكاملة في السعودية في مشروع واجهة الرياض، التي ستكون الأكبر في المملكة، مطلع العام 2019، والتي ستكون مزودة بمجموعة من أرقى المطاعم والمحلات التجارية المصممة بأسلوب متميز.

ويقع المشروع في مدينة الرياض بإجمالي مساحة 450 ألف متر مربع على طريق مطار الملك خالد، ويشمل عددًا من مرافق التسوق، والمرافق الفندقية، والمكتبية، كما يتميز التصميم بممرات مائية وجلسات خارجية وداخلية تطل على بحيرات مائية، ويعد المشروع الأول من نوعه في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للسينما كاميرون ميتشل، “إن هذا الموقع الثاني لفوكس سينما وماجيك بلانيت في الرياض سيكون أحد أبرز المواقع”، مضيفًا: “بينما نواصل خطتنا الطموحة للتوسع في المملكة، نحن في غاية الحماسة لتوفير المزيد من تجارب ماجد الفطيم الترفيهية المتميزة إلى رواد السينما في السعودية، والذين استمتعوا بتجربة فريدة واستثنائية بافتتاح دار سينما فوكس الأولى بالمملكة”.

وتابع كاميرون: “نقدر الدعم الكبير الذي نحظى به من حكومة المملكة ووزارة الثقافة والإعلام والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، ونتطلع إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع الحكومة والمشاركة في صنع التاريخ من خلال رؤية المملكة 2030”.

وتوفر دار عرض فوكس سينما في مشروع واجهة الرياض تجاربها الفريدة ضمن مفاهيم متنوعة منها شاشات ماكس العملاقة، وكيدز، ومفهوم الرفاهية في السينما ثيتر باي رودز.

وتتيح ماكس بشاشاتها الضخمة للجمهور، الاستمتاع بتجربة ترفيهية حسيّة فريدة بفضل التقنية الحديثة التي تتضمن نظام الصوت الشامل دولبي آتمس وأنظمة العرض المزدوجة التي تقدم صورًا أكثر وضوحًا وأقرب إلى معايشة تجربة واقعية، كما توفر تجربة ماكس مقاعد فسيحة للجمهور لتوفير المزيد من الراحة عند مشاهدة الأفلام الضخمة.

وأعلنت الشركة عن استثمارات بقيمة 16 مليار ريال سعودي في مجالات متنوعة من أعمالها تشمل تطوير مراكز التسوق والأزياء والترفيه وقطاع التجزئة في المملكة.

ومن المتوقع أن يوفر هذا الاستثمار ما يتجاوز 117 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. أما استثمارات فوكس سينما وحدها فستساهم في افتتاح 600 شاشة في المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة.