+A
A-

رغبة حالاوية بضم “علاوي المالكية”

يسعى نادي الحالة لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية سيد علي عيسى “علاوي”، لتعزيز صفوفه خلال الموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

وصار سيد علي عيسى حرا مع انتهاء الموسم الماضي 2017-2018، في حين لم يقدم على التجديد بعد مع المالكية حتى الآن، على الرغم من وجود رغبة ملكاوية في تجديد التعاقد مع قائد الفريق وأحد الأعمدة الأساسية فيه.

ويهدف الحالاويون لكسب التعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد، خصوصا مع ما يتمتع به من إمكانات ستضيف الكثير على مستوى خط المقدمة للفريق البرتقالي، نظير ما يتمتع به اللاعب من خبرة طويلة سواء محليا أو خارجيا، بالإضافة إلى تمثيله المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية.

وكان “علاوي” قريبا من مغادرة البيت الملكاوي الموسم الماضي، إلا أنه جدد التعاقد مع فارس الغربية لموسم واحد واستطاع فيه تقديم أداء جيد وصل من خلاله إلى نهائي كأس النخبة واحتل المركز الرابع في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد أن كان بطلا للدوري في الموسم 2016-2017، وهي المرة الأولى التي توج فيها المالكية بلقب الدوري في تاريخه، إذ كان سيد علي عيسى القائد الأول الذي يحمل درع الدوري لـ “فارس الغربية”.

يشار إلى أن نادي الحالة صعد مجددا إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد أن احتل الموسم الماضي المركز الثاني على سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية رفقة المدرب الوطني عراف العسمي.

وكانت آخر التعاقدات المحلية للحالة مع الحارس الدولي السابق حمد الدوسري، والذي مثل فريق البديع في الموسم الماضي وأحرز معه لقب دوري الدرجة الثانية.