+A
A-

“بن فقيه” تسلم مشروع The Spark Residence

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري عن انتهائها من تنفيذ وتسليم مشروع The Spark Residence الواقع في منطقة الجفير. وبذلك يصل عدد المشاريع التي سلمتها الشركة منذ مطلع العام 2018 حتى الآن إلى 3 مشاريع، فيما يصل إجمالي المشاريع التي تم قامت الشركة باستكمالها وتسليمها إلى 28 مشروعا. وقالت الشركة إن جميع الوحدات السكنية في هذا المشروع الرائع تم بيعها بالكامل خلال فترة قياسية.

وأقامت الشركة حفلا بهيجا لتسليم مفاتيح الشقق السكنية الفاخرة إلى الملاك وذلك في مبنى المشروع بحضور إدارة الشركة وكبار المسؤولين. وعبر العديد من الملاّك عن سعادتهم باستلامهم وحداتهم السكنية.

ويتكون The Spark Residence من 24 طابقا في منطقة الجفير، ويحتوي على شقق من غرفة واحدة، وغرفتين، إضافة إلى غرف الاستوديو. وتتمتع المنطقة المجاورة للمشروع بالعديد من خيارات التسلية والترفيه، كالمطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية. ويوفر المشروع حمام سباحة للأطفال والكبار، ناديا صحيا للرجال والسيدات، مكتب استقبال، وحراسة أمنية على مدار الساعة.

وقال مدير عام الشركة عبدالرحمن الكوهجي “تفخر شركة بن فقيه بتسليم دفعة جديدة من المشاريع العقارية المميزة إلى السوق، مما يساهم في دعم نمو القطاع العقاري في المملكة، وتعزيز ثقة المستثمرين في الاقتصاد”.