+A
A-

هل يقود الإسباني كارمونا كرة الرفاع الشرقي؟

رجحت مصادر مطلعة أن يكون الإسباني بيدرو جوميز كارمونا مدربا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي بدءا من الموسم الرياضي المقبل 2019 - ‏2018.

وذكرت المصادر أن الإدارة الشرقاوية وضعت عددا من السير الذاتية قبل أن تستقر على خيار المدرب الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، والمؤمل له أن يصل خلال الأيام المقبلة إلى البحرين؛ للتوقيع الرسمي مع الرفاع الشرقي.

وإذا ما تم التعاقد مع المدرب الإسباني، فإنها ستكون محطته الثانية في البحرين، بعد أن عمل ضمن الجهاز الفني المعاون لمدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الأرجنتيني كالديرون، والذي قاد المنتخب في كأس الخليج العربي “خليجي 21”.

وبحسب السيرة الذاتية للمدرب بيدرو جوميز كارمونا، فإنه سبق له الإشراف الفني على عدد من الفرق سواء في القارة الأوروبية كنادي إشتوريل البرتغالي، أو في منطقة الخليج العربي، حيث سبق له تدريب نادي الوصل الإماراتي أيضا.

ويبدو التوجه واضحا لدى الإدارة الشرقاوية في تعزيز صفوف فريقها والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد. يشار إلى أن نادي الرفاع الشرقي دعا لمؤتمر صحفي يوم الخيمس المقبل الموافق 7 يونيو الجاري؛ للكشف عن هوية الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الليوث البيضاء في الموسم المقبل. وأنهى فريق الرفاع الشرقي الموسم الماضي في المركز الثامن على سلم ترتيب دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى؛ ليلعب الملحق من لقاءين أمام ثالث الدرجة الثانية فريق البسيتين، وتمكن من تجاوزه ليبقى في دوري الدرجة الأولى رفقة المدرب الوطني عيسى السعودن، والذي انتهى عقده بنهاية الموسم مع الشرقاوية، وانتقل حديثا لتدريب فريق الأهلي.