+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ بإنجاز الرجل الحديدي

هنأ سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة فوز سموه ببطولة أميركا الشمالية للرجل الحديدي والمركز الأول على فئة XC تحت 49 عامًا ضمن سباق تكساس بالولايات المتحدة الأميركية.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن هذا الإنجاز الجديد جاء ليؤكد المكانة المروقة التي يتمتع بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذه الرياضة التي تتطلب قوة وقدرة على التحمل.

وأضاف سموه: “باتت رياضة التراثيليون ذات مكانة كبيرة واستطاعت أن ترفع اسم مملكة البحرين عاليًا في المحافل الدولية بفضل الجهود التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال مشاركات سموه إضافة للفريق البحريني في البطولات العالمية المختلفة”.

ونوّه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالدعم التي تحظاه الرياضية البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حيث إن الرعاية السامية التي يحظى بها قطاع الشباب الرياضة من لدن جلالته ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الرفيعة والتي جعلت البحرين رقمًا صعبًا في مختلف المشاركات والبطولات على كافة المستويات.

كما نوّه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بمساندة الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر، ودعم ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكدًا سموه أن هذا الدعم الأبوي اللامحدود المقدم للرياضة والرياضيين يمثل وسام فخر واعتزاز وتقدير لكافة الأسرة الرياضية في المملكة.