+A
A-

المالكية يستضيف الجزيرة الأردني بكأس الاتحاد الآسيوي

يستضيف فريق المالكية اليوم (الثلاثاء) فريق الجزيرة الأردني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في تمام الساعة 6 مساءً على أستاد مدينة خليفة الرياضية.

يدخل ممثل البحرين الأول في هذا اللقاء بشعار الفوز ولا سواه؛ كون نتيجة النهائية ستحدد ملامح هذه المجموعة التي يتصدرها حاليا الجزيرة الأردني برصيد (11 نقطة) ويليه حامل اللقب القوة الجوية العراقي (9)، ثم المالكية (7) وأخيرا السويق العماني من دون نقاط.

المالكية يلعب اليوم وأمل التأهل كأفضل ثان موجودا، شرط أن يحقق نتيجة الفوز على الجزيرة وينتظر هدية عمانية متمثلة بفوز السويق على القوة الجوية، وانتظار نتائج فرق المجموعتين الثانية والثالثة فيما يخص أصحاب المركز الثاني. أما الفريق الأردني، فهو يلعب بفرصتي الفوز والتعادل لينفرد بصدارة المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا.

مدرب المالكية أحمد الدخيل يمتلك أسماء وعناصر جيدة المستوى في الخطوط كافة أمثال الحارس كريم الفردان ومدافعيه جي جي وسيد هاشم محمد ولاعبي المقدمة اليماني نواف عبدالله، والسوري إسراء عامر وأحمد يوسف وعيسى البري، والأخوين سيد رضا وسيد هاشم عيسى. الفريق يحتاج التركيز والانضباط في الجوانب الفنية والذهنية على مدار 90 دقيقة إذا ما أراد الخروج بنتيجة إيجابية.

المنامة والفوز الشرفي

المنامة الذي يحل ضيفا على العهد اللبناني في العاصمة بيروت عصر اليوم، يبحث عن الفوز الأول والشرفي له في هذه المسابقة بعدما سقط في دائرة الهزائم وتعادل وحيد جعله يحتل مؤخرة الترتيب خلف المتصدرين العهد والزوراء العراقي (9 نقاط) لكل منهما، والجيش السوري 6 نقاط.