+A
A-

“سلة المحرق” تقترب من التعاقد مع أحد عمالقة “الحكمة”

يقترب نادي المحرق من التعاقد مع أحد عمالقة فريق الحكمة اللبناني؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، استعدادًا للمشاركة في البطولة الخليجية الـ 38 للأندية الأبطال، التي سيستضيفها نادي نزوى العماني، في الفترة من 6 إلى 14 مايو المقبل، بمشاركة 8 أندية خليجية.

وتوصل المحرق لاتفاق نهائي مع اللاعب لتمثيل صفوف “الذيب” في الاستحقاق الخليجي، إذ من المؤمل أن يلتحق اللاعب بالفريق حال انتهاء مشاركته مع فريقه الحكمة بالمسابقات المحلية.

إلى ذلك، توصلت إدارة نادي المحرق لاتفاق رسمي مع نظيرتها بنادي الرفاع، للتعاقد مع مدرب السماوي الصربي توني لقيادة تدريب الفريق في للبطولة، خلفا لمواطنه تورمان الذي استغنى النادي عن خدماته فور انتهاء مشاركة الفريق بالمسابقات المحلية.

كما تعاقد النادي مع محترف الرفاع الأميركي مارسيل جونز لتمثيل “سلة الذيب” في الاستحقاق الخليجي.

ويرغب فريق المحرق بهذه التعاقدات للمنافسة بقوة على لقب البطولة الخليجية وتعويض إخفاقه على المستوى المحلي بعد أن خرج من الموسم خالي الوفاض واكتفى بوصافة بطولة كأس خليفة بن سلمان.

وسيشارك المحرق في النسخة الجديدة من البطولة بصفته وصيف بطولة الدوري في الموسم الماضي، إلى جانب حامل اللقب فريق المنامة، إذ تأتي مشاركة فريقين من البحرين في النسخة المقبلة للبطولة بعد دمج البطل ووصيفه ناديي الأهلي والشباب الإماراتيين، حيث لا تسمح قوانين البطولة بمشاركة أكثر فريقين من بلد واحد، إضافة لتحقيق البحرين المركز الثالث في البطولة الماضية.

وكانت القرعة التي أجريت مطلع الشهر الجاري قد أوقعت المحرق في المجموعة الأولى إلى جانب شباب أهلي دبي الإماراتي والاتحاد السعودي والعربي القطري، فيما وضعت القرعة ممثل الوطن الأول في البطولة فريق المنامة في المجموعة الثانية إلى جانب صاحب الأرض والضيافة فريق نزوى العماني والشارقة الإماراتي والريان القطري.