+A
A-

الأرقام لا تكذب

هنأ أسطورة ليفربول السابق إيان رش، النجم المصري محمد صلاح، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، التي منحتها له رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد.

وقام الويلزي إيان رش، بتهنئة صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد أنه يستحق الفوز بتلك الجائزة.

وقال راش: “الأرقام لا تكذب، يمكنكم التحدث بأي شيء ولكن أفضل لاعب هو محمد صلاح دون منازع، يستحق تلك الجائزة أكثر من أي لاعب آخر”.

وبات هداف الدوري الإنجليزي على بعد 6 أهداف (41 هدفًا) في كل المسابقات، لمعادلة رقم راش، كأكثر لاعب يحرز أهدافًا في موسم واحد مع ليفربول برصيد 47 هدفًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات بعد الفوز بالجائزة، إنه شرف لي للفوز بالجائزة، خاصة أنها جاءت من زملائي اللاعبين.

وأضاف: “منذ اليوم الأول الذي لعبت فيه في البريمييرليج كنت أهدف لأن أكون ناجحا، سعيد جدا بهذه الجائزة وسعيد بزملائي اللاعبين وأتمنى مواصلة المشوار الناجح في دوري الأبطال”.

وحول عودته للدوري الإنجليزي بعد رحلة روما في إيطاليا، قال: “لقد عدت كلاعب مختلف، ولكنني لم أحظ بالفرصة في تشيلسي، وحصلت عليها في ليفربول، سجلت حتى الآن 31 هدفًا، وأتمنى كسر الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أقل عدد من المباريات”.

وتابع “أنا ألعب من أجل الفريق، وأعطي تمريرات حاسمة كثيرة، ألعب للفريق ولا ألعب لنفسي، وهنا أشكر زملائي ومدربي، فبدونهم لم أكن لأقف هنا، فهم يمنحوني الفرصة لتسجيل الأهداف”. وحول مواجهة روما المقبلة في نصف نهائي دوري الأبطال، قال: “مواجهة روما شيء خاص، والجو العام في آنفيلد رائع للغاية، وأنا متحمس لمواجهة أصدقائي في روما الذين لا زلت أكن لهم المودة والاحترام”. ووجه يورجن كلوب مدرب ليفربول رسالة تهنئة متلفزة لصلاح، وقال: في عالم كرة القدم الفوز بجائزة فردية أمر رائع لأن هذه اللعبة جماعية، إنني سعيد جدا أن أتيحت لي الفرصة بأن أكون مدربك خلال الموسم الحالي، وإنه لشرف كبير لي وأن فخور بك وأعتقد أن عائلتك فخورة بك أيضا، لقد كان مشوارا رائعا حتى الآن، وكل الأمنيات لك هنا في ليفربول، والآن احضر الجائزة وتعال لأننا سنلعب يوم الثلاثاء.