+A
A-

شاهدت لكم: جديد الأفلام السينمائية في 2018

Pacific Rim: Uprising

في هذا الجزء، وبعد تضحية الأب الأسطوري بحياته لضمان انتصار البشرية ضد (كايجو) المتوحش. نشهد ابنه جيك بينتيكوست (جون بويجا) قد تخلى عن تدريبه منذ ذلك الحين وانخرط في عالم الجريمة القبيح. لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير مدننا وإخضاع العالم بأسره على ركبتيه، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة راكو موري (رينكو كيكوتشي)، والتي تقود جيل حافل من الطيارين الشجعان الذين شبوا في ظلال الحرب.

Annihilation

عالمة أحياء ماهرة تلتحق ببعثة علمية سرية وخطيرة للغاية، حيث لا تجدي قوانين الطبيعة نفعًا ولا تنقذ أرواحًا.

الفيلم من بطولة النجمة ناتالي بورتمان، جينيفر جيسون لي، وتيسا تومبسون، وأوسكار إيزاك.

A Wrinkle In Time

بعد الاختفاء الغامض لوالدها العالِم، تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال (ميج، شقيقها، وصديقها) إلى الفضاء للعثور علي. من بطولة كريس باين، وريز ويذرسبون، وجوجو مباثا راو، ومايكل بينا.

يعتبر الفيلم هو ثاني تعاون بين النجمة (ريز ويذرسبون) و(كريس باين) بعد تعاونهما سويًا في فيلم This Means War العام 2012.

Ready Player One

في المستقبل القريب، يحاول الشاب المنبوذ (وايد واتس) الهروب من رعبه اليومي عن طريق التحاقه بلعبة إلكترونية تُدعى (الواحة). وعندما يموت مؤسس اللعبة البليونير، تُعرَض ثروته على اللاعبين كجائزة لمن يصل إلى نقطة معينة باللعبة.. وبعد خمس سنوات من التحاقه باللعبة، يجد واتس نفسه مُحاصرًا بديون خصومه من الشركة، في الواقع وداخل اللعبة على حد سواء.

The New Mutants

يتناول الفيلم قصة المتحولين الجدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة تشارلز زافييه الشهير بالبروفيسور إكس.

من إخراج جوش بون، من بطولة مايسي ويليامز، واليس براجا، وأنيا تايلور جوي.

Cloverfield Movie

اكتشاف صادم يدفع فريق من رواد الفضاء - على متن محطة فضائية - إلى القتال من أجل البقاء بينما يتبدل واقعهم الذي يعرفونه. من إخراج يوليوس أوناه، وبطولة إليزابيث ديبيكي، وإليزابيث ديبيكي، ودانيال بروهل.

Bumblebee

تدور أحداث الفيلم العام 1987، أثناء رحلة هروب بامبلبي من المطاردة حيث يجد مأوى في مخبأ خردة ببلدة شاطئية صغيرة بكاليفورنيا، في الوقت نفسه تحاول تشارلي وهي في مطلع الـ18 سنة أن تجد مكانًا لها في العالم، فتكتشف بامبلي محطم وبه آثار معارك كثيرة، وعندما تتمكن من تجديد أجزاءه وإعادته للحياة تدرك سريعًا إنه ليس مجرد سيارة فولكس فاغن صفراء تقليدية.

الفيلم من إخراج ترافيس نايت، ومن بطولة هالي ستينفيلد، وجرايسي دزيني، وريكاردو هويوس، وجيسون دروكر.

A Quiet Place

يقدم A Quiet Place مزيجاً يجمع بين أفلام الرعب والأفلام العائلية. الفيلم من إخراج وبطولة جون كرازينسكي إلى جانب زوجته الحقيقية الممثلة إميلي بلانت. الفيلم حسب ما يظهر في التريلر يعج بقلق الأبوين وغضب المراهقين، وأكد نقاد أنه لو أخرجنا الوحوش من الفيلم لكان يصلح لأن يكون فيلم دراما حول الدمار الذي قد يحدث نتيجة عدم التواصل بين أفراد الأسرة.