+A
A-

تتويج الشباب بطلاً لدوري ماكدونالدز للبراعم

تحت رعاية وحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، توج فريق نادي الشباب بطلا لدوري ماكدونالدز للبراعم للموسم الرياضي الجاري 2017-2018، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي البسيتين بنتيجة (4-3) في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وحصل فريق نادي النجمة على المركز الثالث في الدوري بعد تخطيه نادي الحالة بركلات الترجيح في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (3-3).

وبعد ختام المباراة النهائية، قام رئيس الاتحاد بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، إذ تم تقليد لاعبي الشباب الميداليات الذهبية وتسليمهم درع الدوري، إضافة إلى تقليد لاعبي البسيتين بالميداليات الفضية، ولاعبي النجمة بالميداليات البرونزية، كما تم تكريم الحكام المشاركين في إدارة المباريات لليوم الختامي للدوري.

وشهدت المباراة النهائية حضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد: عارف العباسي، عبدالرضا حقيقي، صالح البلوشي وياسر الرميثي، الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين ومستشار رئيس الاتحاد عباس العالي.