+A
A-

بوليتكنك وAMA إلى المربع الذهبي

حجز فريق جامعة AMA مقعده في الدور قبل النهائي بدور ناصر بن حمد لكرة القدم الصالات فئة “الطلاب”، بعد فوزه على فريق معهد الدراسات المصرفية BIBF بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات دور الثمانية من الدوري.

سجل أهداف فريق جامعة AMA كل من: رضا السيد عيسى في الدقيقة “2 و23 و29”، محمد البحارنة في الدقيقة “7”، فاضل عباس في الدقيقة “12”، ناصر عبدالله في الدقيقة “15” وجاسم الشويخ في الدقيقة “24”، فيما سجل هدف فريق الدراسات المصرفية اللاعب عوف الملا في الدقيقة “27”.

وفي المباراة الثانية، تأهل فريق بوليتكنك- البحرين للدور قبل النهائي، بعد فوزه على الجامعة الخليجية بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 5 أهداف مقابل أربعة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات دور الثمانية من الدوري.

وكان الوقت الأصلي لهذه المواجهة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، سجل لبوليتكنك- البحرين اللاعب علي نبيل في الدقيقة 26 واللاعب محمد عادل في الدقيقة 34، فيما سجل هدفي الجامعة الخليجية اللاعب طه عبدالنبي في الدقيقة 32 واللاعب جاسم الجبن في الدقيقة 39.