+A
A-

انطلاق الجولة 12 لدوري “الثانية” الكروي.. اليوم

تبدأ اليوم منافسات الجولة 12 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بإقامة لقاءين عند 6:15 مساء.

يلعب فريق مدينة عيسى مع فريق البسيتين على استاد النادي الأهلي، فيما يلعب فريق التضامن مع فريق سترة على ملعب مدينة حمد.

وتستكمل مباريات الجولة غدا (السبت) بإقامة لقاءين أيضا، الأول يجمع فريقي البديع وقلالي، والثاني يجمع فريقي البحرين والاتفاق، فيما يغيب فريق الحالة؛ بسبب نظام المسابقة.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الحالة والبديع برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، البسيتين 20 من 9، مدينة عيسى 19 من 9، البحرين 11 من 10، التضامن 9 من 10، سترة 8 من 10، قلالي 8 من 10، الاتفاق أخيرا بلا نقاط من 10.

وبالعودة لمباريات اليوم، فإن مواجهة مدينة عيسى والبسيتين هي الأبرز هذه الجولة، خصوصا أنها تجمع فريقين متقاربين في النقاط ويتنافسان على الصعود إلى الدرجة الأولى، خصوصا مع استحداث نظام جديد من قبل اتحاد الكرة للصعود والهبوط، إذ يتأهل أول وثاني الدرجة الثانية مباشرة للدرجة الأولى في وقت يهبط تاسع وعاشر الدرجة الأولى، فيما يلعب ثامن الدرجة الأولى مع ثالث الدرجة الثانية مواجهتين فاصلتين؛ لتحديد الصاعد والهابط.

ويشرف على تدريب الطرفين مدربان وطنيان: جاسم محمد مع مدينة عيسى ومرجان عيد مع البسيتين، ويتوقع أن تكون المباراة قوية في صراع التنافس على البطاقات المؤهلة للدرجة الأولى، إذ إن الفائز سيحقق 3 نقاط ثمينة للغاية.

وفي اللقاء الثاني، فإن المواجهة تجمع طرفين متقاربين في النقاط أيضا ويشرف على تدريبهما مدربان وطنيان: علي منصور مع التضامن وسلمان إبراهيم مع سترة، فمن يظفر بالفوز؟