+A
A-

النجمة يواجه الاتحاد... والحالة أمام الرفاع

تقام اليوم (الأحد) مباراتان حاستمان في إطار لقاءات الجولة الـ24، إذ يلتقي في المباراة الأولى النجمة والاتحاد، في الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة الحالة والرفاع، عند الساعة الـ 7:45 مساءً.

الاتحاد والنجمة

في المباراة الأولى اليوم، يدرك النجمة أهمية الحصول على العلامة الكاملة لمواصلة الطريق نحو التأهل للمربع الذهبي، إذ يسعى جاهدًا لتحقيق نقطتين ثمينتين تقربه أكثر نحو المرحلة المقبلة. في المقابل، فإن حظوظ الاتحاد أصبحت صعبة للغاية ومعقدة جدًا، إذ بات بحاجة للانتصار اليوم وخسارة الرفاع والنجمة في جميع لقاءاتهما المتبقية.

ويحتل النجمة المركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 34 نقطة.

الحالة والرفاع

وفي المباراة الثانية، يفتش الرفاع عن فوز جديد يواصل به شق طريقه نحو التأهل للأدوار النهائية، إذ أن فوزه اليوم يقربه للتأهل أكثر من أي وقت مضى.

ويمتلك الرفاع الحظوظ الأوفر للظفر بالمركز السادس المؤهل للمرحلة المقبلة، إذ يحتاج 5 نقاط فقط من أجل تأكيد العبور، وهو قادر على جمعها بالتأكيد، إذ سيواجه المدينة وسترة في آخر جولتين.

في المقابل، فإن برتقالي الحالة يحمل الشعار نفسه والهدف ذاته، إذ يسعى اليوم لتحقيق الفوز وتأكيد تأهله والابتعاد عن أي حسابات تأزم موقف، ولاسيمّا أن الفريق سيواجه المحرق في ختام الدور التمهيدي.

ويحتل الحالة المركز الخامس برصيد 35 نقطة، فيما يحتل الرفاع المركز السابع برصيد 34 نقطة.