+A
A-

سكوب : من أجل الفوز... عبدالجبار : عزيمة وإصرار

أكد المدرب التشيكي لمنتخبنا ميروسلاف سكوب أن “الأحمر” سيدخل لقاء اليوم بهدف رئيس يتمثل في تحقيق الفوز ولا غيره.

ولفت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس ويسبق المباراة إلى أن المنتخب لا يفكر أبدا في كيفية اللعب على التعادل كونه كافيا للتأهل، وإنما التركيز على الظفر بالنقاط الثلاث والتأهل.

وأشار إلى أنه هيأ المنتخب من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وذكر أن موقف “الأحمر” إيجابي بعد مضي جولتين، خصوصا مع امتلاكنا 4 نقاط، وتقدمنا على مستوى سلم الترتيب.

وبين أن منتخبنا سيواجه حامل اللقب في النسخة الماضية، مشيرا إلى امتلاكه عددا من اللاعبين المميزين.

ولفت إلى وجود فرصة كبيرة للمنتخب من أجل التأهل، خصوصا مع الأمور الإيجابية التي يمتلكها المنتخب بعد الجولتين الماضيتين.

وأكد جهوزية لاعبي “الأحمر” مع عدم وجود إصابات في الصفوف.

وردا على سؤال بشأن عدم وجود مهاجم قناص، ذكر سكوب في معرض إجابته أن المنتخب به لاعبون قادرون على التهديف ومميزون وأحدهم مهدي عبدالجبار، إضافة إلى وجود جمال راشد وعلي مدن، مبينا أن المهم هو التركيز على الأداء داخل الملعب مع الانضباط الدفاعي واللعب بالشكل الذي ظهر عليه المنتخب خلال لقاء المنتخب العراقي في الجولة الأولى.

وقدم سكوب شكره لجميع الجماهير البحرينية التي حرصت على مؤازرة المنتخب في الكويت، متمنيا استمرار دعمها وحضورها اليوم خلف المنتخب في مشوار حصد بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

من جانبه، أوضح لاعب منتخبنا الوطني مهدي عبدالجبار أن جميع عناصر “الأحمر” متكاتفون من أجل ظهور مميز والظفر بالنقاط الثلاث اليوم.

وأشار في المؤتمر الصحافي إلى أن العزيمة والإصرار هي السمة البارزة لدى اللاعبين من أجل التفوق في المباراة والتأهل إلى المربع الذهبي.

وقال “إعدادنا للمباريات مثل المباريات السابقة، وسندخل لها بكل جهوزيتنا من أجل إثبات عزيمتنا وإصرارنا لتحقيق النقاط الثلاث”.

وأضاف “الجهاز الفني أوضح لنا طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف لدى المنافس، وأعتقد أن ما حققه المنتخب من مكتسبات خلال أول جولتين وانضباط اللاعبين والتزامهم مع توجيهات الجهاز الفني والإداري سيكون الطريق نحو التأهل إلى المربع الذهبي”.