+A
A-

“الأحمر” بفرصتين... يسعى لبلوغ المربع الذهبي

يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لبلوغ المربع الذهبي في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 23” اليوم، حينما يلاقي منتخب قطر عندالساعة  6:30 مساء على استاد جابر الدولي بالكويت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية.

ويهدف منتخبنا الوطني لتحقيق ظهور إيجابي في الاستحقاق الخليجي، خصوصا مع ظهوره المميز في أول جولتين، والتي استطاع كسب 4 نقاط فيها من تعادل مع العراق وفوز على اليمن، اللذين سيلتقيان اليوم أيضا على استاد نادي الكويت.

ويشرف على منتخبنا المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، ومساعده الوطني خالد تاج.

وتضم قائمة منتخبنا 23 لاعبا هم: الحراس سيد شبر علوي، أشرف وحيد وعبدالكريم فردان، واللاعبين: وليد الحيام، عبدالله الهزاع، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، سيد رضا عيسى، محمد عادل، أحمد عبدالله، جمال راشد، سيد ضياء سعيد، علي حرم، محمد سهوان، عبدالله عبدو، علي حبيب، علي مدن، إبراهيم أحمد حبيب، كميل الأسود، عبدالوهاب علي، سامي الحسيني، عبدالله يوسف ومهدي عبدالجبار.

لاعبو الأحمر يسعون لتحقيق النقاط الثلاث وتأكيد الجدارة بالتأهل للمربع الذهبي، خصوصا أن تحقيق التعادل سيكون كافيا أيضا لضمان الوصول إلى المربع الذهبي.

لاعبو منتخبنا سيكونون على موعد مهم جدا مع لقاء المنتخب القطري، وبلا شك مع أهمية الدخول بكل قوة من أجل وضع الفوز نصب أعينهم..

عوامل التركيز والانضباط واستثمار الفرص سيكون بوابة المنتخب نحو الظفر بالمباراة والتأهل إلى المربع الذهبي للدورة، خصوصا مع الدفعة المعنوية العالية للمنتخب بعد الذي تحقق في أول جولتين.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة مشتركة بين منتخبنا والعراق برصيد 4 نقاط، ثم قطر 3 نقاط، وأخيرا منتخب اليمن بلا نقاط وهو الوحيد الذي خرج من دائرة منافسة الوصول إلى نصف النهائي.