+A
A-

منح “الصداقة البحرينية اليابانية” شهادة الثناء 2017

 حصلت جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية على جائزة الثناء لعام 2017 من وزارة الخارجية اليابانية، وقد تم قراءة رسالة وزير الخارجية فوميو كيشيدا من قِبل السفير الياباني في البحرين كيوشي أساكو، وذلك في فعالية خاصة للتكريم أُقيمت في فندق الدبلومات البحرين في أكتوبر المنصرم. تُعطى هذه الشهادة للمؤسسات والأفراد المميزين وهي الشهادة الأولى التي تُعطى لجهة بحرينية يابانية في تاريخ البحرين.

ومُنحت لجمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية تكريمًا لجهود الجمعية في تقوية العلاقات بين البلدين في مجالات التجارة والثقافة وعمل الفعاليات التي تجمع بين أفراد البلدين وتكوين الصداقات للشعوب.

هذا، وتسعى الجمعية متمثلة بمجلس إدارتها في عمل الفعاليات والأنشطة في مختلف المجالات من أجل عملية التعاون بين البلدين والشعبين وذلك بدعم من السفارة اليابانية والخارجية البحرينية.

كما يتقدم رئيس الجمعية بالإنابة ناصر العريض وعن مجلس الإدارة وجميع الأعضاء بأسمى التهاني إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على هذا الإنجاز لمملكة البحرين متمنين دوام التقدم والازدهار لمملكتنا الغالية.

يُذكر أن جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية تأسست في عام 2008 على يد رجال أعمال بارزين من البحرين واليابان، برئاسة مبارك كانو ونائبه ناصر العريض وبرئاسة فخرية من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ودأبت الجمعية في تنظيم الفعاليات المستمرة المتعلقة حرصًا على السعي على نهج حكومة البحرين متمثلة بقيادتها الرشيدة في توطيد العلاقات بين الدول وجعل مملكة البحرين البلد المثالي للمستثمرين والوافدين للمملكة.