+A
A-

مدينة التنين تطلق مسابقة “تسوَق ونحن نَدفَع”

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر سوق صينية للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن تنظيم مسابقة فريدة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” وذلك للاحتفال مع متابعيها بمناسبة اقتراب وصول عدد متابعي حساب المدينة على “الانستغرام” إلى 40 ألف متابع.

وتحمل المسابقة الجديدة عنوان “تسوَق، ونحن ندفع”، وسيتم تدشينها عندما يصل عدد المتابعين 40 ألف متابع لحساب المدينة على “الانستغرام”. وتكمن فرادة هذه المسابقة إنها تتيح للمشاركين فرصة اختيار جوائزهم بطريقة ممتعة.

وستمتد هذه المسابقة لفترة شهر كامل، وسيتم الإعلان خلالها عن 8 فائزين بمعدل فائزين كل أسبوع. وهي مفتوحة لجميع المتابعين الذين ما عليهم إلا أن يقوموا بخطوات بسيطة للمشاركة. والخطوة الأولى هي أن يلتقطوا صورة للمنتج الذي يرغبون الفوز به من المجمع التجاري لمدينة التنين. ويجب ألا يفوق سعر المنتج 50 دينارا.

وعلى المشاركين بعد ذلك أن يقوموا بإضافة الصورة على حسابهم في “الانستغرام”  باستخدام الهاش تاغ #40KDragoners. ويجب إضافة رقم المحل المتوفر فيه المنتج للصورة مع عمل تاغ لحساب مدينة التنين على الانستغرام @dragoncitybh. وسيتم الإعلان عن فائزين محظوظين كل أسبوع خلال فترة المسابقة. وقال المدير العام لشركة Chinamex باتريك جينج شوا “نحن في مدينة التنين حريصون جداً بأن نعبر عن مدى امتناننا لمتابعينا ولزبائننا. وهذه الحملة هي طريقتنا للتعبيرعن شكرنا للآلاف من متابعينا الذين من غير دعمهم لما كنا قادرين على ريادة وجهات التسوق العائلية اليوم”.