+A
A-

إعلان الرابحين في حملة “سيف 1000”

أعلن مجمع سيف المحرق أسماء المجموعة الأولى من الفائزين لأحدث حملاته الترويجية بعنوان “سيف 1000” المستمرة حتى تاريخ 31 أكتوبر 2017.

وفاز محمد عبدالله السيف، وإيمان محمد سند، وهسرات علي فاتح، وميساء سعد دوى، وطارق عبدالله العيدان، وهند عبدالله ابوالفتح، وعلياء عبدالله المرزوقي بجائزة نقدية قدرها 1,000 دينار لكلٍ منهم خلال السحب الأول من ضمن أربع سحوبات سيتم إجراؤها بشكل أسبوعي وذلك بحضور إدارة مجمع السيف وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.  وبإمكان أي شخص دخول السحب الأسبوعي في غضون الثلاث أسابيع المتبقية، عبر إنفاق 20 دينارا أو أكثر في أي من محلات ومطاعم مجمع السيف، المحرق ليحظى بفرصة يومية للفوز بمبلغ 1,000 دينار. وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: “أود في البداية، وبالنيابة عن شركة عقارات السيف، أن أهنئ جميع الفائزين في السحب الأول التابع لأحدث حملاتنا الترويجية “السيف 1000”.

وأضاف “أود ان أدعو جميع زوارنا الأعزاء لزيادة فرص ربحهم بالسحوبات القادمة عن طريق التسوق من محلات مجمع السيف، المحرق. وإننا نؤكد على التزامنا بتقديم المزيد من الجوائز القيّمة لزبائننا المخلصين كبادرة شكر وتقدير على اختيارهم للتسوق معنا”.