+A
A-

“زين” البحرين أفضل علامة تجارية خليجية

حصدت شركة زين البحرين جائزة “أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي” للعام 2017.

وجاء هذا التكريم المشرّف تقديرًا لسجل الشركة الحافل بأفضل الممارسات والإنجازات في مجال تنمية الموارد البشرية.

وتفضلت باستلام الجائزة المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة زين البحرين دانة بوخماس، وذلك خلال مراسم حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم في فندق العنوان دبي.

وتركز جائزة “أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي” على تكريم المؤسسات التي تميزت في مجال استخدام قنوات الاتصال والتسويق؛ من أجل استقطاب أفضل المواهب والاحتفاظ بها وتنمية قدارتها. وتتضمن أهم المعايير الرئيسة التي يتم تقييمها: مدى انعكاس رؤية الشركة على إستراتيجيات الموارد البشرية، ومدى توافق هذه الإستراتيجيات مع أهداف العمل، فضلًا عن الاستثمار في المواهب التي من شأنها تعزيز قدرات الشركة وجاهزية الأعمال في المستقبل.

وقال المدير العام محمد زين العابدين “لطالما افتخرت شركة زين البحرين بالجودة الفائقة لمواردها البشرية وتميّز أداء كوادر العمل بها، إذ تضع الشركة مبادرات تدريب موظفيها وتنمية قدراتهم ورضاهم على رأس أولوياتها، ونحن نعتز بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة؛ تقديرًا لممارساتنا المبتكرة في تنمية الموارد البشرية، والتي جعلت زين البحرين إحدى أبرز جهات العمل المفضلة في السوق، كما ساعدتنا على استقطاب نخبة من أفضل المواهب في المنطقة”.