+A
A-

“مراسي” تمنح الكوهجي للمقاولات عقد الإنشاءات لـ “بوليفارد”

 منحت شركة إيجل هيلز - ديار، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين، عقد الإنشاءات الرئيسة في مشروع مراسي بوليفارد السكني، الممتد على مساحة 38500 متر مربع، إلى شركة الكوهجي للمقاولات، والتي تتمتع بأربعين عامًا من الخبرة الواسعة في مجالات الهندسة المدنية والتصميم. ويتألف المشروع من 4 مبان سكنية توفر إطلالات خلابة على أروع المناظر الطبيعية في مجتمع مراسي البحرين، كذلك يضم المشروع 700 متر مربع من مساحات التجزئة، ويقع مقابل مجمع مراسي جاليريا مباشرةً وعلى بعد خطوات من الممشى البحري النابض بالحيوية.

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز - ديار، ماهر الشاعر “مع بدء أعمال الإنشاءات في مشروع مراسي بوليفارد في شهر أكتوبر وإرساء القواعد الأساسية للأربعة مبان ومساحة الأنشطة التجارية، فإنه من المقرر ان يكون المشروع جاهزًا للتسليم في غضون 24 شهرًا. وبفضل الدعم المتواصل لشركائنا من كبرى المؤسسات التي وقع عليها الاختيار لتطوير المشروع، فإننا على ثقة من قدرتنا على تقديم وجهة استثنائية للحياة العصرية في البحرين. يتألق مشروع مراسي بوليفارد بالعديد من المزايا الرائعة، مثل التصميمات العصرية والتجهيزات المدهشة والإضاءة الطبيعية والإطلالات الساحرة، والتي من شأنها أن تجعل من المشروع تجربة لا مثيل لها في المملكة. ويخلق تصميم المشروع مزيجًا رائعًا من الأناقة والحداثة يتناغم مع الأجواء الطبيعية المحيطة، وذلك مع الحفاظ على الطابع العام الفريد لمشروع مراسي البحرين في الوقت ذاته”.

وسيتسع مشروع مراسي البحرين عند اكتماله لنحو 22 ألف شخص، حيث سيضم إجمالي 6 آلاف وحدة سكنية فخمة، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للأنشطة التجارية تصل إلى 250 ألف متر مربع، فضلا عن إسهاماته الرائدة في تعزيز الاقتصاد البحريني وتوفير أكثر من 1200 وظيفة.