+A
A-

“سلة المحرق” تختتم معسكر الشارقة وتستعد محليًّا للسوبر

اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق، المعسكر التدريبي الخارجي الذي أقامه في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 23 حتى 26 أغسطس الجاري؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2017/2018، والذي سينطلق عبر كأس السوبر يوم 30 الشهر الجاري.

وعاد المحرق إلى أرض الوطن يوم أمس (السبت)؛ لاستئناف تحضيراته المحلية تأهبًا لملاقاة بطل دوري زين المنامة، في لقاء السوبر.

وخاض “الذيب” خلال معسكره التحضيري الذي امتد لـ4 أيام، تدريبات صباحية ومسائية مكثفة، إلى جانب لقاءً وديًّا واحدًا مع فريق الشارقة، وانتهى بفوز المحرق بنتيجة (79-56).

ومن المؤمل أن يدخل الفريق معسكرًا داخليًّا في اليومين المقبلين، ضمن المرحلة الأخيرة من تحضيرات الأحمر؛ وذلك بهدف تهيئة اللاعبين إلى الدخول في أجواء المنافسات.

وشكل معسكر الشارقة فرصة سانحة للجهاز الفني للمحرق بقيادة الصربي إيفان جيرميك؛ لتحسين بعض الأمور قبل الدخول في معترك المنافسات المحلية، كما شكّل فرصة مثالية لرفع درجة جاهزية جميع اللاعبين البدنية والفنية والذهنية، والعمل على زيادة الأحمال التدريبية، والتدرب على عدد من الخطط التكتيكية وإيجاد التشكيلة والاستراتيجيات المناسبة للفريق التي ينوي التعويل عليها في مواجهة السوبر المرتقبة.

ويسير الفريق بخطى ثابتة بعد أن فرض نفسه على الساحة المحلية بقوة خلال الموسم الماضي بعد حصوله على النسخة الأولى للقب كأس خليفة بن سلمان، ونيله الميدالية الفضية والمركز الثاني في دوري زين للرجال.

وتشد سلة المحرق العزم هذا الموسم بشكل جاد على الدخول في دائرة المنافسة والمحافظة على موقع الفريق فوق منصات التتويج بفضل المناخ الجيد الذي يعيشه، والذي وفره مجلس الإدارة وجهاز اللعبة للاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي إيفان جيرميك.