+A
A-

سيليسين الخيار الأول

 قالت تقارير صحفية إسبانية، إن إرنستوفالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، استقر على حارس الفريق، في مواجهة ريال مدريد، يوم 13 أغسطس المقبل، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وقالت صحيفة” سبورت” الإسبانية، إن فالفيردي، يعتزم  الاعتماد على الهولندي ياسبرسيليسين، في حراسة عرين مرمى النادي الكتالوني، في ذهاب السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد على ملعب “كامب نو”.

وأوضحت الصحيفة، أن الألماني مارك تير شتيجن، الحارس الأساسي لبرشلونة، يقضي عطلته بعدما خاض بطولة كأس العالم للقارات في روسيا، مع منتخب بلاده، وبالتالي منح فرصة لسيليسين، للظهور في المباريات الودية بالجولة الأمريكية، مما جعله يحصل على ثقة فالفيردي.

وأشارت إلى أنّ سيليسين، لم يحصل على فرصته كاملة الموسم الماضي، إلا أنّه تمكن من إبهار فالفيردي، خلال اللقاءات الودية، وقد يشارك أساسيًا في أول مباراة رسمية للنادي الكتالوني في الموسم الجديد، على أنّ يتولى شتيجن حراسة مرمى البلوجرانا، في مباراة العودة على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وشارك سيليسين، في أول كلاسيكو خلال مسيرته الكروية في الساعات الأولى من صباح الأحد، وديًا بمدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي انتصر فيها برشلونة بثلاثية مقابل هدفين.