+A
A-

الشباب يستعيد “كريمي” ويضم نضال إسماعيل

أعلن نادي الشباب تعاقده مع اللاعبين سيد أحمد جعفر “كريمي” ونضال إسماعيل؛ ليعزز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

ووقع اللاعبان كريمي واسماعيل على عقديهما رسميًّا مساء أمس (الأحد) بمقر النادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد، ليبدأ اللاعبان رسميًّا الدفاع عن ألوان “الماروني” الطامح لتثبيت أقدامه في دوري الدرجة الأولى الكروي.

وكان اللاعب نضال اسماعيل يفاضل في الأيام السابقة ثلاثة عروض مقدمة إليه من أندية الدوري المحلي للانتقال إلى صفوفها في الموسم الجديد، وأحدهما من قِبل النادي الأهلي الذي طرح فكرة التجديد على المدافع الأشول.

ويعتبر اسماعيل من اللاعبين أصحاب الإمكانات الجيدة في مركز المدافع الأيسر، وسبق له أن مثل عددًا من الفرق المحلية كناديي الاتفاق (ناديه الأم)، بالإضافة إلى نادي الرفاع.

أمّا سيد أحمد “كريمي” فقد عاد لتمثيل ناديه الأم “الشباب” بعد 4 مواسم من الاحتراف، إذ لعب لصفوف البسيتين في موسم 2013/2014، ثم انتقل لنادي الرفاع بعقد لثلاثة مواسم.

ويعتبر “كريمي” أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في المملكة في السنوات الأخيرة، إذ ستشكل عودته للماروني إضافة جيدة في ظل الإمكانات العالية التي يتمتع بها وقادته لتمثيل منتخبنا الوطني في عدة مشاركات سابقة.

ويأتي التعاقد مع كريمي واسماعيل من قبل الشبابيين كخامس وسادس صفقة محلية يبرمها “الماروني” قبل انطلاق الموسم القادم، حيث سبق للشباب أن تعاقد مع مهاجم الاتفاق عبدالرحمن عبدالله الشهير بـ”كاكا”، كما ضم الحارس أحمد فلاح الذي مثل فريق الشاخورة في دوري المراكز الشبابية المنظم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين، فقد جدد التعاقد مع المدافع النيجيري عزيز والمهاجم الغاني عبدالعزيز.