+A
A-

منتخب الناشئين يجتاز الإمارات ويتصدر مجموعته

خطف منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين انتصاره الثاني بجدارة واستحقاق بعدما فاز على نظيره الإماراتي بثلاثة أشواط نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية الرابعة عشرة للناشئين والتي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان حتى 5 أغسطس المقبل.

واستطاع منتخبنا الوطني أن يفوز على الإمارات في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين الرياضية ضمن منافسات المجموعة (ب) بثلاثة أشواط نظيفة 25/18، 25/21، 25/12. ليرفع رصيده إلى ست  نقاط من انتصارين، حيث سبق وأن فاز منتخبنا على العراق في الجولة الأولى بنفس النتيجة (3/0) ليعزز آماله في المنافسة على اللقب العربي الذي توج به آخر مرة في عام 2013م.

وبهذا الفوز فإن منتخبنا خطف صدارة المجموعة الثانية بـ 6 نقاط كاملة من انتصارين متتاليين، فيما يحتل المنتخب العماني المركز الثاني بـ 5 نقاط من فوز على الإمارات 3/0 وفوز على العراق بنتيجة 3/2 ليكسب نقطتين فقط، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الثالث بنقطة واحدة، والإمارات برصيد خال من النقاط.

وسيلتقي منتخبنا في ثالث مواجهاته اليوم (الاثنين) أمام عمان الساعة الخامسة عصرا حيث يتنافس المنتخبين على صدارة المجموعة في ختام دور المجموعات.

فيما يلتقي العراق والإمارات الساعة الثالثة ضمن منافسات المجموعة (ب)، فيما سيلتقي كلا من فلسطين والسعودية الساعة الواحدة ظهراً، وقطر مع الأردن الساعة السابعة مساء.

وفي سياق متصل، أشاد رئيس وفد منتخبنا الوطني محمد الفردان بالأداء الرجولي الي قدمه اللاعبون في المواجهة الأخيرة أمام الإمارات، موضحاً بأن جميع الوفود العربية أبدت إعجابها بالمنتخب وما يضمه من عناصر متميزة.

وأوضح الفردان بأن نظام المسابقة ينص على تأهل جميع المنتخبات إلى دور الثمانية على أن يلعب أول المجموعة (أ) مع رابع المجموعة (ب) وثاني المجموعة (ب) مع ثالث المجموعة (أ)، فيما يلعب أول المجموعة (ب) مع رابع المجموعة (أ) وثاني المجموعة (أ) مع ثالث المجموعة (ب)، مما يعني أنه في حال تصدر منتخبنا لمجموعته اليوم بعد مباراة عمان فإنه ربما يلاقي فلسطين بدور الثمانية في حال احتل هذا الأخير المركز الرابع في مجموعته.