+A
A-

“مونتريال للسيارات”: تمديد عرض الـ 1000 دينار لأسبوع آخر

أعلنت شركة مونتريال للسيارات أن عرض 1000 دينار حقق إقبالاً كبيرًا من جميع فئات المجتمع مما نتج عنه رواج مميز في قسم المبيعات لدى الشركة.

وتعتزم الشركة تمديد فترة العرض لأسبوع آخر لإتاحة الفرصة للعملاء الآخرين، خاصة مع وصول تشكيلة جديدة من السيارات الجديدة والمستخدمة التي يشملها العرض، الأمر الذي يوسّع دائرة الاختيار لكل عميل حتى يقارن ويختار السيارة التي تتناسب مع احتياجاته، حيث تضم الشركة تشكيلة واسعة من سيارات الدفع رباعي والسيارات العائلية والسيارات الاقتصادية تحت سقف واحد.

وتزامنًا مع عرض 1000 دينار تستمر الشركة في عرض السحوبات الكبرى لديها فبعد تسليم السيارة الخامسة، أعلنت الشركة عزمها عمل السحب الأخير على آخر سيارة في الأسبوع المقبل وإجراء السحب الأخير لجائزة الراتب الشهري في نفس الأسبوع ليشمل العرض كل العملاء الذين يعتزمون شراء سياراتهم هذا الأسبوع.

وفي هذا الصدد، قال مالك شركة مونتريال للسيارات إبراهيم الشيخ إن هذا العرض الترويجي يأتي كجزء من عروضنا المستمرة التي نقدمها لعملائنا لنمنحهم قيمة مضافة عند شرائهم سياراتهم لدينا، وتهدف مبادراتنا بتلك العروض إلى تلبية مختلف احتياجات العملاء وتوقعاتهم.  ونحرص في شركة مونتريال على تقديم أفضل العروض الترويجية بالإضافة إلى الحلول التمويلية المميزة التي نطرحها بالتنسيق والتعاون مع أهم البنوك وشركات التمويل.

الجدير بالذكر أن عرض 1000 دينار يتميز بترك حرية الاختيار للعميل في الحصول على المبلغ نقدًا أو كمقدم على السيارة أو دفع جزء من المبلغ كمقدم و استلام الجزء الآخر نقدًا.

وتعد شركة مونتريال من أعرق شركات السيارات داخل البحرين وتمتلك الشركة أربعة فروع، الفرع الرئيسي بمدينة حمد وفرع محافظة المحرق وفرع بمنطقة السيف للسيارات الفارهة والفخمة والفرع الجديد بمنطقة سترة، لتمتد فروع الشركة في كافة مناطق البحرين.